اتركو مطار عدن لعملاء الإمارات.. أبناء المهرة يوجهون دعوة للمغتربين اليمنيين

اخترنا لك

دعا صالح المهري أحد أعضاء لجنة اعتصام المهرة، السبت، أبناء المحافظات الشمالية المغتربين، للمرور عبر بوابة اليمن الشرقية عبر سلطنة عمان، بعد تكرر جرائم القوات الموالية للتحالف في عدن بحق السافرين، آخرها جريمة نهب وقتل المغترب عبد الملك السنباني.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وقال المهري في منشور على “فيسبوك” رصده الخبر اليمني: “إلى كل اخواننا من أبناء اليمن المغتربين وخصوصا أبناء محافظات الشمال من أجل سلامتكم ندعوكم للمرور من محافظة المهرة بوابة اليمن الشرقية عبر سلطنة عمان وبإذن الله لن يضايقكم أحد واتركوا مطار عدن لعملاء الإمارات حتى يفرجها الله”.

وأقدمت قوات الانتقالي المدعومة إماراتيا، الخميس الماضي، على قتل ونهب الشاب عبد الملك السنباني في محافظة لحج أثناء عودته من غربته في أمريكا، وقبلها حدثت حادثة اختطاف ونهب وقتل محمد الاقليمي العدني عام 2019م، بالإضافة إلى إقدام ذات القوات على اختطاف المواطن فهد الرياشي من منطقة رداع لدى وصوله الى مطار عدن عائدا من إحدى الدول الاوروبية ولم يزل في سجون عدن حتى اللحظة، فيما اختطف الاسبوع الماضي 5 طلاب يمنيين لدى وصولهم الى مطار عدن الدولي عائدين من ماليزيا واقتيادهم الى سجن معسكر بدر بمنطقة خور مكسر بعدن، ولا يزال مصيرهم مجهولا حتى اللحظة، كما حدثت جرائم مماثلة كثيرة في مناطق سيطرة التحالف بحق مواطنين لا علاقة لهم بالحرب.

أحدث العناوين

الكرملين يؤكد أن تصرفات الأجهزة الأمنية الأميركية مع بعثاته الدبلوماسية وقحة.. وبوتين: توسع الناتو مشكلة مصطنعة لصالح واشنطن

صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الاثنين، بأنّ "روسيا ليس لديها مشاكل مع فنلندا والسويد"، مؤكّداً أنّ "انضمامهما إلى...

مقالات ذات صلة