قلق إصلاحي من انقلاب قطري يدفع فصائله لاستهداف الجزيرة في تعز

اخترنا لك

استهدفت فصائل الإصلاح في تعز، جنوب غرب اليمن، الأحد، قناة الجزيرة القطرية في خطوة تعكس قلق الحزب من انقلاب قطري عليه مع تصاعد حدة الاحتجاجات في المدينة التي تمثل أبرز معاقله.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت مصادر محلية بمصادرة فصائل الإصلاح في المدينة معدات خاصة بقناة الجزيرة بعد أن صادرت الهواتف المحمولة والمزودة بتقنية البث المباشر  لمراسل الجزيرة مباشر، نائف الوافي.

وكانت فصائل الإصلاح قمعت  في وقت مبكر اليوم تظاهرات غاضبة على تردي الأوضاع وداعية لاضراب شامل في المدينة التي تعاني إلى جانب انهيار الخدمات وتردي الوضع حصار الفصائل الحزبية التي ضيقت الخناق على المدينة باستحداث عشرات النقاط عندما مداخلها الجنوبية بهدف فرض جبايات على شاحنات النقل ما ضاعف أسعار المواد الغذائية في مناطق سيطرة الفصائل المسلحة.

ومع أن التظاهرات مستمرة منذ أيام  ويحاول الإصلاح احتوائها بالالتفاف عليها عبر بيانات باسمها تدعم  الاحتجاجات المتصاعدة في مناطق خصومه  وتحديدا في عدن وساحل حضرموت  إضافة إلى إخراجها مظاهرات مطالبة برحيل الانتقالي ، الأ ان تصعد فصائل الإصلاح ضدها يعكس قلق من تحول جذري في سير تلك الاحتجاجات قد يسقط هيمنته في هذه المحافظة التي يستخدمها كمخزن بشري لتمويل نفوذه شرق  وجنوب اليمن.

أحدث العناوين

العاطفي يحذر التحالف من المساس بمنشآت النفط ويكشف مفاجآت تثير “رعب التحالف”

حذر وزير الدفاع في صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي التحالف من رد حاسم وقوي إذا ما تعرضت منشآت...

مقالات ذات صلة