رسمياً.. باريس سان جيرمان يعلن إصابة ميسي

اخترنا لك

أعلن نادي باريس سان جيرمان إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد حادثة إستبداله في المباراة الماضية وغضبه وعدم مصافحته لمدرب الفريق الباريسي الارجنتيني ماوروسيو بوكتينيو .

متابعات- الخبر اليمني :

وكشف النادي الباريسي عن إصابة ميسي بكدمة في الركبة اليسرى بعد فحص بالرنين المغناطيسي ، وسيخضع ميسي لفحوصات جديدة في خلال 48 ساعة للاطمئنان على تطورات إصابته.

ولعب ميسي منذ انضمامه لباريس مطلع الموسم الجاري، 3 مباريات، ليغيب عن مواجهة ميتز المقررة يوم الأربعاء، في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي.

وخاض 76 دقيقة أمام أولمبيك ليون، قبل أن يخرج وتلتقط العدسات حوارا دار بين ميسي وماوريسيو بوتشيتينو مدرب الفريق الباريسي، ظهر خلالها ميسي وهو مستاء من الاستبدال ورفض مصافحة مدربه وهنا يتضح السبب خلف إستبدال اللاعب حيث إلتقطت الكاميرات ميسي وهو يشتكي من أوجاع في المباراة وهو ما جعل المدرب يستبدله .

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة