المشاط: مستعدون لإيقاف كل العمليات العسكرية مقابل شرط واحد

اخترنا لك

أعلن رئيس المجلس السياسي الأعلى (أعلى سلطة في صنعاء) مهدي المشاط، السبت، الاستعداد لايقاف كل أشكال العمليات العسكرية “الدفاعية” لقواتهم، بشرط توقف كل أشكال ما وصفه بـ”العدوان” بشكل كلي.

صنعاء- الخبر اليمني:

ورحب المشاط في كلمة بذكرى ثورة 26سبتمبر، بما وصفها بالجهود الصادقة والضامنة لتحقيق السلام ورفع الحصار وإنهاء الحرب على اليمن ومعالجة آثار الحرب وحفظ لليمن سيادته واستقلاله، فيما رحب أيضا بـ”الجهود التي تضمن مصالح بلادنا وعلى أساس أيضا من التزامنا بضمان معالجة مخاوف الجوار وضمان مصالحه المشروعة مع بلدنا”.

وعبر رئيس سياسي صنعاء عن رفضهم بشكل قاطع “كل ضغط وكل تضليل وكل إجراء يهدف الى الانتقاص من حق الشعب اليمني في الدفاع عن نفسه وعن حريته واستقلاله”، مؤكدا على موقف صنعاء “الثابت في مواصلة الدفاع عن بلدنا وشعبنا”.

وجدد في كلمته مساء اليوم، الدعوة لمن وصفهم “المنحرفين عن طريق الحرية والاستقلال لمراجعة حساباتهم والعودة إلى جادة الصواب”، في إشارة إلى من يقاتل في صف التحالف الذي يشن حرب على اليمن للعام السابع.

أحدث العناوين

Coalition Air Forces Attack Capital Sana’a, Marib, Hodeidah

Fighter jets of the Saudi-led coalition attacked residential areas of the capital Sana'a on Thursday afternoon, a security official...

مقالات ذات صلة