طارق يسخر من “معارك الإصلاح” ومحسن يرد عليه

اخترنا لك

تبادل طارق صالح، قائد الفصائل الموالية للإمارات في الساحل الغربي،  وعلي محسن ، نائب هادي، الأحد، الاتهامات بشأن سقوط شبوة في خطوة من شأنها تفجير خلافات جديدة بين الخصمان اللدودان والتواقان للسيطرة على أهم المناطق النفطية لليمن.

خاص – الخبر اليمني:

وسخر طارق في كلمته بذكرى 26 سبتمبر من ما وصفها بـ”معارك الإخوان” الجانبية، متهما إياهم بفتح ملفات سقطرى وبلحاف وميون  وتسليم مديريات شبوة لمن وصفهم بـ”الحوثيين” في غضون أيام.

ومع أن دفاع طارق عن الاحتلال الاماراتي للجزب ومحاولة التقليل من خطره على اليمن تعد بحد ذاتها فضيحة وتعكس حالة الخضوع  لولاة تعمته الجدد، لكنها قوبلت برد سريع من  جنرال الإصلاح وقائد فصائله.

واتهم محسن طارق بالتسبب بسقوط  شبوة ، معتبرا  التطورات الأخيرة ناتجة عن ما وصفه باستغلال “الحوثيين” للهدوء في الساحل الغربي و “اتفاق ستوكهولم” في إشارة إلى تواطؤ طارق صالح معهم.

ومع أن طارق ومحسن تربطهما اتفاقيات مع صنعاء من تحت الطاولة إلا أن الاتهامات الأخيرة لبعضهما محاولة  كل طرف للانقضاض على الاخر  في ظل الصراع المحتدم بين الطرفين من الساحل الغربي وحتى مارب شمال اليمن.

أحدث العناوين

رئيس حركة حماس يرد على من يصفون العمليات العسكرية اليمنية بـ”المسرحية”

قال رئيس حركة حماس، إسماعيل هنية، إن للضربات اليمنية تأثير كبير على الاقتصاد الإسرائيلي، والضغط على حركة الملاحة المتجهة نحو...

مقالات ذات صلة