في حين رفضت لقاء عباس..وزيرة داخلية كيان الاحتلال تزور الإمارات وتنشر صورة لها من مسجد زايد

اخترنا لك

وصلت وزيرة داخلية كيان الاحتلال أياليت شاكيد، اليوم الإثنين، إلى أبو ظبي في زيارة رسمية إلى دولة الإمارات.

متابعات-الخبر اليمني:

وقالت في تغريدة على تويتر من إمارة أبو ظبي: “يتم استقبالنا بالكثير من الدفء والحب مع توقعات كبيرة لاتفاقية السلام”.

وبحسب القناة الاسرائيلية “السابعة” فان الاجتماع سيتناول عددا من القضايا المشتركة التي سيتم تعزيزها بين البلدين، من بينها مشاريع بين الأديان، التي تعزز العديد من الطوائف الدينية العديدة بكلا البلدين.

وستطلع شاكيد على كافة التطورات بشأن موضوع المدينة الذكية والخدمات الرقمية للسكان والتي تأتي في اطار مسؤوليتها حول السلطات المحلية، كما ستجتمع شاكيد ايضا مع الجالية اليهودية في الامارات وستزور الجناح الاسرائيلي في اكسبو دبي 2020.

وقال حساب إسرائيل في الخليج في تغريده على تويتر “إن الوزيرة زارت جامع الشيخ زايد وواحة الكرامة التي تعتبر مقصداً رئيسياً للزوار والسائحين ووجهة للتعرف على تضحيات أبناء الامارات في سبيل الدولة، حسب تعبيره”

ونشرت شاكيد صورة لها، في مسجد الشيخ زايد، في أبو ظبي.

ياتي هذا في حين رفضت وزيرة داخلية كيان الاحتلال لقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس في رام الله.

وذكر موقع “واللا” الإلكتروني الإسرائيلي أن الرئيس عباس وجّه خلال الزيارة دعوة لوزيرة الداخلية الإسرائيلية أييلت شاكيد للقائه في مقر المقاطعة في رام الله، لكنها رفضت.

وجاء رد شاكيد على دعوة عباس عبر تغريدة على حسابها على “تويتر” (Twitter) كتبت فيها “لن يحدث، لن ألتقي أحد منكري المحرقة -في الإشارة إلى محمود عباس- الذي يقاضي جنود الجيش الإسرائيلي في محكمة العدل الدولية في لاهاي، ويدفع لقتلة اليهود”

أحدث العناوين

دراسة جديدة | البلاستيك مشوار الموت البطيء

المواد البلاستيكية، يمكن أن تشكل تحديا كبيرا للبيئة، وقد تغدو أيضا مصدر قلق على الصحة.ويؤدي التعرض للمواد الكيميائية المرتبطة...

مقالات ذات صلة