مشروب سحري يسحب السموم ويعزز المناعة.. تَعَرف عليه

اخترنا لك

نشرت مجلة متخصصة بالصحة والغذاء مقالا أشارت فيه إلى وجود فوائد كبيرة لخلطة مياه القرفة،ةفي هذه المادة نستعرض 5 فوائد رائعة للجسم بالإضافة إلى أنها داعم قوي وفعال لمناعة الإنسان في الفصل البارد.

متابعات- الخبر اليمني :

1- مياه القرفة تسحب سموم الجسم: بحسب المقال، فإن كل نوع من البهارات المستخدمة في هذا المشروب مليء بمضادات الأكسدة التي تساعد جسم الإنسان على التخلص من السموم ومحاربة أضرار الجذور الحرة داخل خلايا الجسم.

2- مياه القرفة تعزز المناعة: نوه المقال إلى أن مياه القرفة إلى جانب كونها غنية بمضادات الأكسدة، إلا أنها تحتوي أيضا على مادة البوليفينول والبروانثوسيانيدينز، والتي لديها خصائص مضادة للفيروسات والبكتيريا والفطريات الأمر الذي يقدم جرعة معززة لمناعة الإنسان.

3- مياه القرفة تعزز فقدان الوزن: تساعد هذه التوابل التقليدية، عندما تشرب على شكل شاي أعشاب أو ماء الديتوكس قد تساعد في تعزيز عملية التمثيل الغذائي والهضم.

4- إدارة مرض السكري: من المعروف أن القرفة وبذور الشمر وبذور الكمون لها خصائص تساعد على إدارة مستوى السكر في الدم. أي أن تناول هذا المشروب بنسب مناسبة وبدون مبالغة يساهم باستقرار معدلات السكر لدى الإنسان، ويدعم الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري.

5- مياه القرفة تعزز صحة الجلد: تعمل التوابل الموجودة بخلطة مياه القرفة على منح الجسم كمية كبيرة من مضادات الأكسدة، مما يساعد على تنقية الدم وتعزيز الدورة الدموية، وهي عوامل جوهرية تلعب دورا رئيسيا في تعزيز صحة الجلد.

أحدث العناوين

من جديد.. اليمنيون يستنفرون في مسيرات “مليونية” دعما وإسنادا لغزة

خرج اليمنيون في مسيرات جماهيرية حاشدة جديدة في العاصمة صنعاء، وعدة محافظات أخرى، الجمعة، حملت شعار: "مع غزة العزة.....

مقالات ذات صلة