صنعاء| رسميا.. المؤتمر يعلق على بيان “الأحزاب والتنظيمات السياسية في مأرب”

اخترنا لك

نفى المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه في صنعاء، الثلاثاء، صلته بالبيان الصادر عما سمي بـ”الأحزاب والتنظيمات السياسية في مأرب“، الذي ألقى مسؤولية انهيار الجبهات والفشل العسكري في مأرب على عاتق الشرعية والتحالف، مع قرب قوات صنعاء السيطرة على المدينة.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال المؤتمر في بيانه إن “ما تضمنه البيان الصادر عن المرتزقة ليس سوى دليل على حجم الخيانة التي ارتكبها من أصدروه بحق الشعب والوطن”، مؤكدا أنه يقف ضد حرب التحالف على اليمن بقيادة السعودية الإمارات.

واعتبر بيان المؤتمر في صنعاء أن من وصفهم بـ”المرتزقة” “يتباكون على مأرب اليوم وهم من باع الوطن وساعد المحتل على دخول مأرب والمدن والأراضي اليمنية ونهب ثرواتها”، مباركا لقوات صنعاء وأبناء القبائل “الانتصارات في مختلف الجبهات وفي مقدمتها جبهة مأرب”.

اعتبر ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي بيان حزب الإصلاح والأحزاب السياسية المكونة للشرعية في مأرب والذي حمل التحالف وهادي مسؤولية الفشل في مأرب وما قد يترتب عليه، بمثابة إعلان هزيمة وإخلاء مسؤولية عن سقوط المدينة.

وأعلن حزب الإصلاح والأحزاب المكونة للشرعية في مأرب اتهم التحالف بسوء الإدارة وقال إن الشرعية فشلت سياسيا واقتصاديا وعسكريا وأن قيادتها تتحمل نتائج الخذلان المخزي لمأرب وما سيترتب عليه.

أحدث العناوين

كلمة مرتقبة لقائد الأنصار عند الـ 4 عصرا

من المتوقع أن يطلّ قائد حركة أنصار الله عبدالملك الحوثي في كلمة عصر اليوم الخميس يتطرق من خلالها لآخر...

مقالات ذات صلة