طاووس: صرف الضمان الاجتماعي لأكثر من مليون مستفيد في 22 محافظة

اخترنا لك

قال “المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي” في صنعاء، إن إجمالي المستفيدين من الحوالات النقدية  الطارئة للضمان الاجتماعي مليون و104 الآف و118 مستفيد بمبلغ 35 مليار ريال، موزعين على 22 محافظة و331 مديرية ويعيلون قرابة 11 مليون شخص.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح أمين عام المجلس عبد المحسن طاووس أن “عملية الصرف للحوالات النقدية الطارئة الممولة من البنك الدولي عبر منظمة اليونيسف تتم عبر بنكي الأمل والكريمي” في إطار تخفيف معاناة المواطنين من تداعيات الأزمة الإنسانية جراء حرب التحالف على اليمن.

وأكد أن عملية الصرف ستستمر حتى نهاية الشهر الجاري، لآفتاً إلى أن “دورة الصرف للمرحلة 11 شملت كافة محافظات الجمهورية، واستوعبت مستفيدين ذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار السن، ضمن الحالات المعتمدة في كشوفات صندوق الرعاية الاجتماعية”.

وأشار طاووس إلى جهود المجلس الأعلى عمل في تبسيط عملية الصرف من خلال التسهيل للفرق الميدانية للإيصال المنزلي والصرف لكبار السن والمعاقين عبر المراكز الثابتة لوكلاء الصرف والمتحركة في جميع المحافظات، وفق وكالة “سبأ”.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة