الحجوري ينظم لـ”الحوثيين” في مأرب

اخترنا لك

انظم الداعية السلفي البارز، يحي الحجوري، الأربعاء، إلى الجماعات السلفية المناهضة للتحالف بتقديم دعم لقوات صنعاء في مدينة مأرب.

خاص – الخبر اليمني:

وظهر عبدالباسط الزيدي، أحد  سواعد الامام الحجوري، ضمن جمع كبير من القيادات السلفية في صنعاء وهي تشارك بتقديم  قافلة تموينية  لدعم مقاتلي صنعاء في مأرب.

والزيدي كان إلى جانب قيادات بارزة في التيار السلفي  أبرزها محمد الأهدل رئيس جمعية الاحسان والشيخ صالح الوادعي  رئيس جميعة الصديق والشيخ عارف حجري رئيس جميعة الحكمة إلى جانب مندوب الشيخ محمد الأمام  صاحب مركز معبر، صالح بن جدبان خلال تسليمهم للقافلة في صنعاء.

وجاء تقديم القافلة السلفية بعد يوم من لقاء جمع قيادات التيارات السلفي بمحمد الحوثي ، عضو المجلس السياسي الأعلى، تركز حول مناقشة الوضع القائم ودور الجماعة السلفية في مواجهة “العدوان” في توجه عكس توجه صنعاء لإشراك الجماعات السلفية التي رفضت معظم تياراتها القتال في صفوف التحالف باعتبار ذلك “خروج على ولي الأمر”.

وما ميّز القافلة حضور الحجوري الذي حاول التحالف  قبل أيام الصاق استهداف مركزه في الجوبة  بـ”الحوثيين” قبل أن يتبين بأنها غارات جوية ردا على رفض الحجوري القتال في صفوف التحالف وبدئه نقل طلابه إلى المهرة مع اقتراب القتال من مركزة في المديرية.

أحدث العناوين

قائد أنصار الله: الخروج المليوني غدا إعلان لجولة رابعة من التصعيد ضد “إسرائيل”

دعا قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، للخروج الجماهيري المليوني يوم غدا الجمعة، نصرة للشعب الفلسطيني وتأكيدا...

مقالات ذات صلة