رغم مشاركته برمزية .. الانتقالي يعلن فك ارتباطه بجناح المؤتمر ويهاجم ابن الوزير

اخترنا لك

شنت قيادات في المجلس الانتقالي، المدعوم إماراتيا جنوب اليمن، الثلاثاء، هجوم على عوض ابن الوزير ، عضو  الكتلة البرلمانية لمؤتمر صالح والذي تسوقه ابوظبي كرجلها الأول في شبوة ..

يأتي ذلك عشية سحبه البساط على المجلس ما يعزز الخلافات بين قطبي الإمارات في هذه المحافظة النفطية.

خاص – الخبر اليمني:

وفي تعليق له على الاحتشاد الذي نظمه ابن الوزير في عتق، هاجم فضل الجعدي،  الأمين المساعد  للمجلس الانتقالي،  ابن الوزير  واصفا إياه بـ”ديدان القبيلة “، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن هذه القوى التي تربطها علاقات  بالدين والعسكر في إشارة إلى الإصلاح وطارق صالح  هدفها تقاسم ثروات الجنوب..

وطالب الجعدي اتباع المجلس باستيعاب الدرس ..

وتعرض ابن الوزير لهجوم واسع من قبل قيادات أخرى في المجلس اعتبرته ينفذ اجندة حزبية في إشارة إلى المؤتمر الشعبي العام..

وكان رئيس فرع الانتقالي في شبوة، علي الجبواني، شارك في الاحتشاد الذي دعا له ابن الوزير وحصلت الفعالية على تغطية  وسائل اعلام المجلس  رغم منع ابن الوزير رفع اعلام الجنوب او اية شعارات للانتقالي كان وعد بالسماح بها عقب اعلان الانتقالي مقاطعة الفعالية..

وإقامة الفعالية عشية وصول وفد الانتقالي بقيادة الزبيدي إلى الرياض  عد بحسب قيادات من الانتقالي بمثابة الطعنة في الظهر ، لاسيما وأن التظاهرة وقعت في وقت يطالب فيه الزبيدي بتمثيل كامل للجنوب.

 

أحدث العناوين

غموض يكتنف مصير الرئيس الإيراني عقب حادث طائرته

تضاربت المعلومات، الاحد، بشان وضع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي .. يتزامن ذلك مع تقارير حول حادث بطائرة كانت تقله خلال...

مقالات ذات صلة