الإصلاح يكشف وجهة قياداته المرحلة من تركيا

اخترنا لك

كشف حزب الإصلاح، جناح الاخوان المسلمين في اليمن، الثلاثاء، وجهة قياداته القادمة  بعد قرار السلطة التركية تضيق الخناق على نشاطاته والتضيق عليه.

خاص – الخبر اليمني:

وبدأ الحزب خوض معركة للسيطرة على إدارة الجالية اليمنية في ماليزيا في مؤشر على ترتيبه لنقل قياداته إلى كولالمبور.

ودفعت مخططات الحزب  للسيطرة على نتائج انتخابات الجالية في ماليزيا  المئات من أبناء الجالية اليمنية في ماليزيا للتظاهر امام السفارة اليمنية بكولالمبور، والتهديد بالتصعيد .. واحرق المحتجون شعارات الحزب واتهموه بتزوير الانتخابات الخاصة برئاسة الجالية هناك بغية تنصيب قيادات بارزة فيه على هرمها.

والجالية اليمنية في ماليزيا ثاني جالية يحاول الإصلاح السيطرة عليها في إطار مساعيه لتحويله نافذته لتسويق نفسه وحماية استثمارات قياداته خلال الفترة المقبلة في ضوء مساعي اقصائه من السلطة ، اذ سبق له وان خاض معركة مع أبناء الجالية اليمنية في تركيا.

وتشير تحركات الإصلاح  في ماليزيا من حيث التوقيت إلى مساعي الحزب الذي يواجه تصعيد تركي غير مسبوق  وصلت حد تهديد قياداته بالتهديد بالطرد او الترحيل  نقل قياداته وقاعده في الخارج إلى هذه الدولة التي تعد من ابرز الدول المناهضة للسعودية والتي سبق لها وأن سحبت قواتها من تحالفه وانتقدت حربه على اليمن وتميل للمحور القطري خلال ازمة الخليج.

أحدث العناوين

US Intelligence Plane Arrives to Sayoun Airport

A plane belongs to US intelligence arrives on Thursday at Sayoun airport in oil Hadramout province, informed sources said...

مقالات ذات صلة