نفير سعودي في عسير ونجران يكشف اقتراب “الحوثيين” والهجمات الجوية تتواصل

اخترنا لك

رفعت السعودية، الاثنين، حالة الاستنفار العسكري في المناطق الحدودية مع اليمن ما يكشف مخاوف من توغل لـ”الحوثيين” في ظل الأنباء التي تتحدث عن بدء قوات صنعاء عملية واسعة هناك بالتوازي مع تكثيف الهجمات الجوية في العمق.

خاص – الخبر اليمني:

في نجران، عقد  نائب أمير القطاع، تركي بن هذلول اجتماع بالقيادات العسكرية  وطالبها برفع الجاهزية القتالية والتنسيق لمواجهة ما وصفه بـ”الخطر القادم.

يأتي ذلك في  وقت تحدثت فيه تقارير إعلامية عن شن طيران التحالف غارات جوية على مدينة الربوعة في عسير ما يشير إلى تصاعد القلق السعودي من التوغل المتواصل لقوات صنعاء على جبهات الحدود.

هذه التطورات الميدانية ، تتزامن أيضا مع مواصلة قوات صنعاء هجماتها الجوية في العمق السعودي، حيث تحدث التحالف في بيان له عن تعرض المملكة لهجوم بمسيرتين يعد الثاني في اقل من 24 ساعة ، وسط تهديدات مستمرة من صنعاء اخرها على لسان عضو وفد المفاوضات، عبدالملك العجري، والذي توعد بالرد على ما وصفها بـ”جرائم العدوان” في إشارة إلى الضحايا الذين سقطوا خلال الايام الماضية بغارات  على تعز وصعده وصنعاء.

أحدث العناوين

Houthis Vow More Strategic, Vital Targets in UAE’s Depth

Ali Al-Qahoum, a member of the Political Bureau of Ansarullah, said on Wednesday the response and deterrence equation would...

مقالات ذات صلة