شائع يناور بـ”المخدرات” في وجه السعودية

اخترنا لك

عاود شلال شائع، مدير الأمن السابق في عدن، الأربعاء، للمناورة في وجه السعودية مع ترتيبها لإجراءات تهدف لاستئصال قواته في أهم معاقل المجلس الانتقالي.

خاص – الخبر اليمني:

واستعرض شائع، الذي يدفع باتجاه تولي منصب قائد مكافحة الإرهاب، ما وصفها بشحنة “مخدرات ” قدمت ضمن شحنة سكر من البرازيل مرور بميناء جدة  في إشارة كما يبدو للشحنة التي أعلنت قواته قبل سنوات ضبطها في ميناء عدن وتقدر بـ3 طن  ولا تزال محتجزة بميناء عدن.

وكانت قوات شائع حاصرت في وقت سابق الميناء وتسعى لإطلاق الشحنة التي قال ان قواته ضبطتها  مع أن مصادر في ميناء المنطقة الحرة نفت أن يكون قد تم ضبط شحنة جديدة..

وفجر محاولات شائع للاستحواذ على الشحنة التي  تتهم القوات السعودية في عدن بالتورط فيها بعد منعها خروج الشحنة والتمويه على التحقيق بالزعم تدميرها مع أن كمية ما تم صبه أمام الاعلام في سواحل عدن لا يتجاوز الـبضعة كيلوجرامات، خلافات جديدة مع الفصيل الذي يتولى ميناء الحاويات.

في السياق، كشفت مصادر في المجلس الانتقالي، دوافع عودة شائع إلى المشهد في هذا التوقيتـ، مشيرة إلى أنه يحاول الضغط على التحالف لتعينه في منصب امني في ظل الترتيبات التي تشهدها السعودية وتهدف لتغيير كافة قيادات الأمن في المدينة، وهو ما قد ينهي قبضة شائع الذي لا يزال يحتفظ بقيادات في مناصب امنية حساسة.

أحدث العناوين

قائد أنصار الله يكشف آخر العمليات العسكرية ضد كيان الاحتلال إسنادا لغزة

كشف قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، عن إجمالي عدد العمليات التي نفذتها القوات اليمنية مساندة لغزة...

مقالات ذات صلة