بينهم قيادات.. وصول 10 منشقين عن التحالف إلى صنعاء

اخترنا لك

أعلن عدد من المقاتلين في صف التحالف، الثلاثاء، انشقاقهم وانضمامهم إلى صف صنعاء، بينهم قيادات، ويأتي وصول هولاء المقاتلين إلى صنعاء في ظل منح الأخيرة من يقاتل في صف التحالف فرصة “العفو العام” لترك القتال مع التحالف الذي يشن حرب على اليمن منذ مارس 2015.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح مصدر في “المركز الوطني للعائدين” أنهم استقبلوا 10 من المقاتلين بينهم قائد ما يسمى كتيبة المدفعية في اللواء 63 في جبهة الخوبة، المقدم ذكوان حسن عبدالله جربان، وأركان ما يسمى بلواء المغاوير، المقدم وليد يحيى خليل العجيرم، مشيرا إلى أنهم كانوا في معسكرات التحالف في المناطق الحدودية والساحل الغربي ومأرب.

وعبر المنشقون عن التحالف شكرهم لقيادة صنعاء على “استمرار العمل بقرار العفو العام” ليتمكن المقاتلين مع التحالف من وصفوهم بـ”المغرر بهم”، من مراجعة مواقفهم بالعودة إلى جادة الصواب، داعيين بقية زملائهم لسرعة العودة والانضمام إلى صف صنعاء.

كشف مصدر عسكري في صنعاء أمس الإثنين، انشقاق أكثر من 16 ألف مقاتل عن التحالف، منذ إصدار صنعاء “قرار العفو العام” منهم 12 ألفاً حتى نهاية عام 2020م، مؤكدا أن الآلاف مِن مَن وصفهم بـ”المغرر بهم” يعتزمون العودة إلى صف صنعاء.

اقرأ أيضا: صنعاء تستقبل أكثر من 16 ألف منشق عن التحالف منذ بداية الحرب

أحدث العناوين

Sana’a Officially Announces of “Yemen Hurricane” Operation in UAE

Sana'a Forces announced on Monday the implementation of the military operation “Yemen Hurricane” in the depth of the Emirati...

مقالات ذات صلة