قيادي حوثي بارز يكشف حقيقة الموقف الحالي لقوات الحوثيين في مأرب وشبوة

اخترنا لك

علّق قيادي بارز في حركة أنصار الله – الحوثيين في حوار صحفي له مع شبكة ” العهد ” الإعلامية اللبنانية كاشفاً عن حقيقة الموقف الحالي لقوات الحوثيين في كلٍّ من محافظتي مأرب وشبوة اليمنيتين وموضعات أخرى تتعلق بالعمليات النوعية لصنعاء في العمق الإماراتي.

الخبر اليمني – متابعات

“محمد البخيتي” القيادي الباز في حركة أنصار الله – الحوثيين وعضو المكتب السياسي بصنعاء قال في حواره الصحفي مع الوسيلة الإعلامية المقربة من محور المقاومة “رغم محاولات قوى “العدوان ومرتزقتهم” للتقدم الميداني في كلّ من مأرب وشبوة، إلا أنّ هذه المحاولات كلّها باءت بالفشل بفضل الله سبحانه وتعالى وصمود المقاتلين اليمنيين رغم كثافة الغارات الجوية حيث لا تكاد الطائرات الحربية التابعة لقوى العدوان تغادر سماء المنطقة. الخسائر في صفوف مرتزقة العدوان كبيرة جداً جداً وهم لا يستطيعون تحمّل أعباء هذه الخسائر اليومية لمدّة طويلة، وبالتالي هذا أحد المؤشرات والمبشرات بتحقيق النصر القريب إن شاء الله. أمّا تصعيد دول العدوان فسيكون له نهاية عما قريب”.

وبخصوص العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية وأهدافها في دول تحالف الحرب على اليمن تابع القيادي في حركة أنصار الله – الحوثيين مؤكداً أن “هناك قائمة بالأهداف، والقوات المسلحة اليمنية تعمل وفق مبدأ تدرّجي في ضرب الأهداف الحساسة والمهمة، والأهداف التي سيتمّ ضربها عما قريب غير معلنة بعد ولكن كلّ الأماكن التي تستخدم للأغراض العسكرية أصبحت في مرمى قواتنا”.

وأشار القيادي الحوثي تعليقاً على الجرائم المرتكبة بحق اليمنيين خلال الأيام القليلة الماضية إلى أن “الإحتمال الأكبر هو أنّ الطيران الإماراتي هو الذي قام بالضربة الأخيرة، إلا أنّ ذلك لا ينفي مسؤولية جميع دول تحالف العدوان عن نتائج هذه الضربة والحرب ككلّ”.

وفيما يتعلق بالموقف الدولي من جرائم التحالف السعودي في اليمن فقد أكد القياد البخيتي أن “المشكلة ليست في صمت ما يسمى المجتمع الدولي وإنما في شرعنة العدوان على اليمن والجرائم الحاصلة بحقّه وفي حرمان الشعب اليمني من حقّه في الدفاع عن نفسه وإدانة عمليات الشعب اليمني في الدفاع عن نفسه حيال هذا العدوان ، وهذا ليس مستغرباً من جهة ما يسمى بالمجتمع الدولي الذي بالنهاية يمثّل وجهة نظر أميركا و”إسرائيل” وبريطانيا، وهي دول معادية للعرب والمسلمين”.

أحدث العناوين

Sana’a Calls UN to Speed of Maintenance of “Safer” Floating Tank

The Minister of Transport, Abdulwahab Al-Durra, on Monday called on the United Nations to play its role in solving...

مقالات ذات صلة