انقسام في حكومة هادي بسبب طرح مشروع قانون “مخل”

اخترنا لك

اتسعت رقعة الانقسامات في صفوف حكومة معين عبدالملك، الخميس، مع طرح  التحالف مشروع قانون يتجاوز الأعراف والقيم  في خطوة تشير إلى أن التحالف يدفع باتجاه  “التطبيع”.

خاص – الخبر اليمني:

وقال عادل الحسني القيادي فيما تسمى بـ”المقاومة الوطنية” إن معين عبدالملك  ناقش في جلسة الخميس  مع عددا من الوزراء مشروع قانون وصفه بـ”المبيح  والمشرع  لأمور مخالفة للدين والشرع والعقل وحتى العرف.

ولم يفصح الحسني عن مضامين القانون  الذي تحدثت مصادر إعلامية أنه تم صياغته في الإمارات خلال زيارة البحسني في إطار ترتيبات لإعلان التطبيع مع “إسرائيل” ، لكنه أشار إلى معارضة الوزراء للمشروع  المتوقع تمريره عبر البرلمان باستثناء وزير لم يسميه.

وياتي  حراك معين والتحالف في وقت  يتعرض فيه المجتمع اليمني لصدمات أخلاقية  متكررة برزت  بنشر مقاطع “اباحية” وتواصلت للمطالبة بتحرير قيود السفر المفروضة على الفتيات  في مؤشر على حرب جديدة تستهدف  قيم المجتمع المحافظ وتقاليده  في إطار سياسة  التطبيع التي بدأتها السعودية  بفعاليات  تتجاوز قيم الدين  وحفلات رقص بديلة للحج وصولا إلى إزالة شعار التوحيد من علم المملكة.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة