بريطانيا تنظم لأمريكا بتحجيم السفر إلى الإمارات

اخترنا لك

كشفت وسائل إعلام دولية ، الأربعاء، تصاعد المخاوف حول العالم من تداعيات الهجمات المستمرة على الإمارات   ما يهدد اقتصاد البلد الصغير في الخليج والذي يعتمد على السياحة  وكمركز إقليمي للتجارة العالمية.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت وكالة “اسوشيتد برس الامريكية” بأن بريطانيا وجهت تحذير لمواطنيها من تداعيات تصاعد محتمل للهجمات الجوية على الإمارات، ما يشير إلى  تقيد لندن لحركة السفر مع أبوظبي.

والتحذيرات البريطانية  تأتي بموازاة مزيد من التحذيرات الامريكية سواء عبر الخارجية أو السفارة في أبوظبي واخرها دعوة المواطنين الأمريكيين إلى توخي الحذر من هجمات جوية محتملة ما قد يدفع الكثير منهم للمغادرة.

ونقلت الوكالة الأمريكية عن خبراء بشؤون المنطقة قولهم إن الهجمات الجوية ستمثل ضربة للإمارات التي تحاول التعافي من تداعيات كارثة كورونا، مشيرة إلى أن استمرار الاعمال التجارية في الإمارات يتطلب مزيد من الأمن  والاستقرار.

كما نقلت عن المتحدث باسم الدفاع الامريكية جون كبيري توقعات بتصاعد الهجمات على الامارات، مشيرا إلى أن بلاده تجري استعدادات لتدخل  محتمل لمواجهة التهديدات التي تتعرض لها الامارات.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة