نصر الله يقدِّم عرض لإنهاء المواجهات بين صنعاء وأبو ظبي

اخترنا لك

قدم أمين عام حزب الله، حسن نصر الله، الأربعاء، عرضا جديدا لوقف الهجمات المتبادلة بين صنعاء وأبو ظبي، يأتي ذلك عشية مأزق تعيشه الإمارات مع تصاعد الهجمات الجوية في عمقها وسط مؤشرات على نفير دولي منها.

خاص – الخبر اليمني:

وقال نصر الله في مقابلة مع قناة العالم إن استهداف اليمنيين للإمارات يعكس رد واضح على  التدخل الاماراتي في الحرب، مشيرا إلى أن انسحاب الامارات من الحرب على اليمن وعدم التدخل في شؤون الدول الأخرى وحده  من سيحمي الإمارات.

وألمح نصر الله إلى ضعف الامارات  مستشهدا بلجؤها  لطلب الحماية الامريكية والأوروبية والإسرائيلية  في أول مواجهة  مع “أنصار الله” ، مقلل في الوقت ذاته من أهمية ذلك  ومؤكدا بأن التطبيع لن ينفع إسرائيل عسكريا.

وتأتي رسالة نصر الله للإمارات في وقت تصاعدت فيه تحذيرات الدول الكبرى من تداعيات تصاعد الهجمات الجوية في مؤشر على ترتيبات دولية لتحجيم السفر إلى الإمارات التي تشكل عملية النقل “الترانزيت” أبرز  مصادر دخلها القومي إلى جانب السياحة والأعمال التجارية.

أحدث العناوين

اليدومي ينجح في مغادرة إقامته الجبرية في الرياض

نجح رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح محمد اليدومي في مغادرة مقر إقامته الجبرية في السعودية. متابعات-الخبر اليمني: وظهر اليدومي  في العاصمة...

مقالات ذات صلة