نصر الله يقدِّم عرض لإنهاء المواجهات بين صنعاء وأبو ظبي

اخترنا لك

قدم أمين عام حزب الله، حسن نصر الله، الأربعاء، عرضا جديدا لوقف الهجمات المتبادلة بين صنعاء وأبو ظبي، يأتي ذلك عشية مأزق تعيشه الإمارات مع تصاعد الهجمات الجوية في عمقها وسط مؤشرات على نفير دولي منها.

خاص – الخبر اليمني:

وقال نصر الله في مقابلة مع قناة العالم إن استهداف اليمنيين للإمارات يعكس رد واضح على  التدخل الاماراتي في الحرب، مشيرا إلى أن انسحاب الامارات من الحرب على اليمن وعدم التدخل في شؤون الدول الأخرى وحده  من سيحمي الإمارات.

وألمح نصر الله إلى ضعف الامارات  مستشهدا بلجؤها  لطلب الحماية الامريكية والأوروبية والإسرائيلية  في أول مواجهة  مع “أنصار الله” ، مقلل في الوقت ذاته من أهمية ذلك  ومؤكدا بأن التطبيع لن ينفع إسرائيل عسكريا.

وتأتي رسالة نصر الله للإمارات في وقت تصاعدت فيه تحذيرات الدول الكبرى من تداعيات تصاعد الهجمات الجوية في مؤشر على ترتيبات دولية لتحجيم السفر إلى الإمارات التي تشكل عملية النقل “الترانزيت” أبرز  مصادر دخلها القومي إلى جانب السياحة والأعمال التجارية.

أحدث العناوين

أمريكا تعترف باستهداف سفينتها بخليج عدن وبوارجها في الأحمر

اكدت الولايات المتحدة، الخميس، تعرض قواتها وإحدى سفنها لهجمات يمنية في البحر الأحمر وخليج عدن. خاص – الخبر اليمني: وأفادت القيادة...

مقالات ذات صلة