إصابة الملكة اليزابيث الثانية بفيروس كورونا

اخترنا لك

أعلن القصر الملكي البريطاني، اليوم الأحد، عن إصابة الملكة إليزابيث الثانية بفيروس كورونا.
متابعات- الخبر اليمني :

وقال قصر باكنغهام في بيان، إن “الملكة إليزابيث تعاني من أعراض بسيطة.. ومن المتوقع أن تواصل بعض المهام البسيطة في قصر وندسور هذا الأسبوع”.

وذكر متحدث باسم قصر باكنغهام، في بيان، أن الملكة البالغة 94 عاما من العمر، تلقت لقاح ضد فيروس كورونا في قصر وندسور، في 9 يناير 2021، تحت إشراف من طبيب العائلة الملكية.

أحدث العناوين

Martyrs and 20 injuries in 24 hours despite the ceasefire

In the past 20 days, eight Palestinians were killed and 20 wounded as a result of the ongoing Israeli...

مقالات ذات صلة