بن بريك يعلن وفاة الانتقالي رسميا

اخترنا لك

صدم رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، أحمد بن بريك، الثلاثاء، أنصار المجلس الانتقالي باعترافات خطيرة  قد تعكس في جانبها تمزق المجلس وسط ترهل الفشل.

خاص – الخبر اليمني:

واعترف بن بريك خلال مقابلة مع صحفيين جنوبيين بتسليم المجلس امر الجنوب للتحالف، مؤكدا بان مشاركة المجلس في حكومة هادي والتراجع عن الإدارة الذاتية  كان خطأ استراتيجي، وأكد  في المقابلة على مواقع التواصل الاجتماعي  بعدم وجود مؤشر على إمكانية استعادة الجنوب أو وجود مؤشرات بذلك مهاجما في الوقت ذاته فشل المجلس لحداثة سن قياداته.

ولم تتضح بعد دوافع اعتراف بن بريك الذي ظهر منهكا وما اذا كانت مقدمة لاستقالته من المجلس الذي تعصف به خلافات داخلية ويتعرض لضغوط خارجية بتمكين طارق صالح أم  محاولة لانعاش القوى الجنوبية قبيل انطلاق مفاوضات السلام الشامل، لكن توقيت المحادثة قد يعزز النقمة ضد المجلس في هذا الوقت العصيب الذي تعيش فيه مناطقه اسواء ازمة في تاريخها مع انعدام الوقود والخدمات وانهيار العملة وسط تلاشي الوعود باستعادة الدولة.

أحدث العناوين

اليدومي ينجح في مغادرة إقامته الجبرية في الرياض

نجح رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح محمد اليدومي في مغادرة مقر إقامته الجبرية في السعودية. متابعات-الخبر اليمني: وظهر اليدومي  في العاصمة...

مقالات ذات صلة