جزائري وأردني ينسحبان من بطولة دولية رفضاً للتطبيع

اخترنا لك

انسحب المدرب الجزائري إبراهيم سرقمة، والمدرب الأردني محمد السعود من دورة دولية مقامة في البحرين لمدربي الرياضات القتالية، بسبب مشاركة فريق “صهيوني فيها نقلاً عن وكالة الانباء اليمنية سبأ.

متابعات- الخبر اليمني :

وبحسب وكالة “العهد نيوز” لا تزال الساحة الرياضية مسرحًا يحاول فيه كيان الاحتلال تشريع وجوده، بينما لا تزال البطولات الرياضية شاهدة على مواقف لرياضيين أحرار من جنسيات مختلفة رفضوا مواجهة لاعبين صهاينة، وآخرها انسحاب مدربين أردنيين وجزائريين من دورة دولية في البحرين.

وقال سرقمة مدرب رياضتي “الفول كونتاكت” و”الكيك بوكسينغ”، في منشور عبر حسابه على “فيسبوك”: “أعلن انسحابي من الدورة الدولية للمدربين المقامة في البحرين، بسبب وجود وفد من الكيان الصهيوني معنا في القاعة”.. مضيفًا “لا للتطبيع”.

كما أعلن تجمع “اتحرك” لمجابهة التطبيع في الأردن انسحاب المدرب الأردني السعود عضو الاتحاد الأردني للكيك بوكسينغ من الدورة ذاتها.

وقال في بيان له: إن “المدرب محمد السعود بطل عربي جديد يدون اسمه في قائمة الشرف للرياضيين العرب الذين يسطرون مواقف مشرفة في كل المحافل تضامنًا مع فلسطين ورفضًا للتطبيع مع الاحتلال، شكرا كابتن محمد.. شكرًا يا نشمي”.

أحدث العناوين

اليدومي ينجح في مغادرة إقامته الجبرية في الرياض

نجح رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح محمد اليدومي في مغادرة مقر إقامته الجبرية في السعودية. متابعات-الخبر اليمني: وظهر اليدومي  في العاصمة...

مقالات ذات صلة