إصابة 4 من قيادات الانتقالي بعد ساعات على اغتيال قيادي إصلاحي في شبوة

اخترنا لك

تصاعدت وتيرة التصفيات بين فرقاء “الشرعية”  في محافظة شبوة، الاثنين، بصورة تنبئ بتكرار سيناريو عدن   في المحافظة النفطية مع دخول نفق جديد..

خاص – الخبر اليمني:

وأصيب 4  من قيادات المجلس الانتقالي جراء حادث سير مدبر. ووفق مصادر  في المجلس فإن  المصابين  هم رئيس الدائرة التنظيمية واخر قيادي في الدائرة القانونية  إضافة إلى ثالث في الدائرة المالية ورابع في الدائرة السياسية..

والحادثة تأتي بعد يومين فقط على حشد الانتقالي أنصاره إلى عتق تنديدا  باشهار المكونات الجديدة في إشارة إلى المكتب الوطني لما تسمى بـ”المقاومة الوطنية” التي يقودها نجل  شقيق صالح، طارق صالح.

وهي الحادثة الثانية منذ استهداف  متظاهرين في عتق بقنابل صوتية.

وتأتي الحادثة بعد  ساعات على اغتيال مجهولين  للقيادي في حزب الإصلاح شكري محمد يعقوب بمنطقة المشحارة بمديرية رضوم، وهي العملية الثانية منذ تصاعد الاحتجاجات المنددة بـ”الكيانات الشمالية” حيث تعرض   قائد اللواء الثامن في العمالقة  العميد محمد علي الصالحي لمحاولة اغتيال بنسف سيارته امام منزله.

وتأتي هذه العمليات على واقع احتقان متصاعد بين عدة اطراف ابرزها طارق صالح والانتقالي  والإصلاح ما ينذر بتصفيات قد تعيد للأذهان ما حدث في عدن حيث  تم  استنزاف كوادر الإصلاح بتصفيات هناك.

 

أحدث العناوين

From the grains of Aden to the Red Sea disaster… America is covering up by humanity to cover up its failure in Yemen

With the start of the second month of American-British aggression on Yemen, the US has launched a new propaganda...

مقالات ذات صلة