السعودية.. الكشف عن تهديدات لمتسابقي فورميلا 1 والسلطات تستعين بممثل أفلام إباحية للترويج

اخترنا لك

كشف موقع “بي.بي.سي رياضة” نقلا عن اللجنة التحضيرية لسباق الفورميلا 1 في السعودية، وجود تهديدات تلاحق المتسابقين المشاركين في الفعاليات المقامة في مدينة جدة، واحتمالية عدم قدرتهم على مغادرة المملكة في حالة رفضهم المشاركة فيها.

متابعات-الخبر اليمني:

وكان عدد من السائقين أبدوا تخوفهم من تردي الحالة الأمنية في جدة بعد الهجمات التي تعرضت لها منشأت تابعة لشركة “أرامكوا” النفطية، والقريبة من مسار السباق.

كما أعرب بعضهم عن قلقه من المشاركة في السباق بسبب الانتهاكات الحقوقية التي تلاحق النظام السعودي، وكان على رأسهم بطل السباقات “لويس هاميلتون”.

وكان “هاميلتون” صرح في وقت سابق، قائلاً إنه “شيء صادم سماع بعض القصص عن انتهاكات حقوق الإنسان في المملكة”، داعيًا السعودية إلى تحسين سجلها الحقوقي.

فيما تداول نشطاء سعوديون عبر مواقع التواصل بالمملكة، صورًا لاستقبال مندوب عن هيئة الترفيه السعودية للممثل ومنتج الأفلام الإباحية، فيتالي زودورفيتسكي.

ونشر “زودورفيتسكي” صورة له فور وصوله المملكة للمشاركة في الترويج لسباقات “فورميلا 1” التي تستضيفها المملكة.

وأوضح الناشطون أن “زودورفيتسكي” وصل السعودية بدعوة من الهيئة العامة للترفيه، التي يرأسها المستشار في الديوان الملكي، تركي آل الشيخ.

وكان الممثل ومنتج الأفلام الإباحية، فيتالي زودورفيتسكي، تسبب في مشكلة في مصر حين قام بتصوير فلم إباحي بمنطقة الأهرامات في مصر.

أحدث العناوين

فيديو| إصابة الوزير الصهيوني المتطرف “إيتمار بن غفير” وابنته 

أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن إصابة وزير الأمن القومي الصهيوني المتطرف إيتمار بن غفير،  وتعرضه لإصابات طفيفة...

مقالات ذات صلة