صنعاء توافق على عودة الأحمر

اخترنا لك

كشفت مصادر في تركيا، الثلاثاء، عن مساعي  القيادي البارز  في حزب الإصلاح، حميد الأحمر، العودة إلى صنعاء، يأتي ذلك في وقت تضاربت فيه الأنباء حول مشاركة  الأحمر في لقاء الرياض المرتقب غدا.

خاص – الخبر اليمني:

وقالت المصادر إن الأحمر بحث عبر وسطاء العودة إلى صنعاء، مشيرة إلى أنه يحاول استغلال جثمان شقيقه الأصغر الذي توفى بظروف غامضة لغرض العودة.

وكانت صنعاء التي بعث رئيسها مهدي المشاط برقية عزاء لصادق الأحمر  بوفاة شقيقه حسين، سمحت بعودة جثمان الأحمر الصغير  للدفن في مسقط رأسه، وفق ما نقلته وسائل إعلام .

وحميد الأحمر من أبرز القيادات التي نقلت أموال ضخمة من اليمن نهبتها خلال السنوات الماضية إلى الخارج، ولا يزال وضعه غير معروف  في ظل الأنباء التي تتحدث عن عدم توجيه السعودية دعوة رسمية له للمشاركة في لقاء الرياض المرتقب غدا.

وسبق للأحمر وأن وسط  عبر شقيقه حسين شخصيات عدة في صنعاء لإبرام صفقة “دون جدوى”.

في هذه الأثناء، جدد محمد البخيتي، المتحدث الإعلامي للجنة المصالحة الوطنية في صنعاء ترحيب  حركة أنصار الله بالعودة، مشيرا إلى أنه رغم الصراع  المرير مع من وصفهم بالإخوان” إلا أن الضربة التي وجهها أردوغان اثبتت صحة توقعاته التي رفعها لقيادة الحركة قبل سنتين وتوقع فيها عودة قيادات الجماعة بعدما يتضح لهم واقع العداء الوجود للأنظمة تجاههم.

أحدث العناوين

Exploding Seven Oil Wells as Official Warns Against Companies Blowing up

The authority of the Presidential Council in Aden revealed, on Monday, the bombing of several oil wells, east of...

مقالات ذات صلة