تسريبات صوتية تثبت دفع السعودية رشاوي لإقامة السوبر الإسباني بالمملكة

اخترنا لك

كشفت تسريبات صوتية فجّرتها صحيفة (El Confidencial) الإسبانية، عن تلقي “جيرارد بيكيه” قائد برشلونة عمولات مالية للموافقة على خوض منافسات كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية.

متابعات-الخبر اليمني:

وأظهرت التسجيلات الصوتية، حديث بيكيه بوضوح إلى رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس، عن مبالغ مالية سيحصل عليها إلى جانب تلك التي سيتم توزيعها من أجل الموافقة على خوض السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية.

وذكرت El Confidencial أن الاتحاد الإسباني اتفق مع شركة بيكيه، وهي شركة “كوزموس”، من أجل نقل بطولة السوبر إلى السعودية عام 2019، وتم الاتفاق حينها على حصول الاتحاد الإسباني على مبلغ 40 مليون يورو عن كل نسخة من كأس السوبر تقام في السعودية، بينما تحصل شركة بيكيه على 4 ملايين عن كل نسخة من النسخ الستة التي تم الاتفاق على إقامتها هناك.

وقال بيكيه في التسجيلات الصوتية: “لو كان الأمر يتعلق بالمال، كيف ستقومون بفعل ذلك؟ ستدفعون (8) ملايين لـ ريال مدريد ومثلها لبرشلونة، مع حصول البقية (الأندية) على مليون أو مليونين في كل نسخة، لكن هناك أموال متبقية أخرى يجب أن تحدد آلية توزيعها؛ كي نوافق على المشاركة”.

وذكرت صحيفة “إل موندو” الإسبانية في وقت سابق، أن العمولات التي يقبضها بيكيه عبر شركة “كوزموس القابضة” لا تصل إليه بشكل مباشر، حتى لا يتورط في تجاوزات لمدونة الأخلاق الرياضية وتضارب المصالح في إسبانيا.

أحدث العناوين

بالفيديو .. عضو بالكونغرس الامريكي ينضم لمظاهرات تكساس تضامناً مع غزة

انضم عضو بالكونجري الامريكي للمظاهرات المنددة بالاعتداء والقتل والتنكيل التي تمارسة اسرائيل في غزة والقى خطاب تضامني في التظاهرة متابعات-...

مقالات ذات صلة