دفاع صنعاء تكشف اتفاق رسمي لتسليم اليمن لـ”إسرائيل”

اخترنا لك

قال وزير الدفاع في قوات صنعاء، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، الإثنين، إنهم على إطلاع بحجم خروقات التحالف والقوات الموالية له منذ بداية الهدنة، مجددا التأكيد على إلتزام صنعاء بالهدنة رغم الخروقات.

هناك اتفاق رسمي مع التحالف لتسليم اليمن

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح اللواء العاطفي، أن التحالف لو كان صادق في الهدنة لفتح مطار صنعاء الدولي لسفر المرضى ولما اعترض على السفن المحملة بالمشتقات النفطية ومنعها من الوصول إلى ميناء الحديدة، وكلها جوانب إنسانية بحتة.

أكد “خلال زيارته لغرفة العمليات المشتركة لرصد خروقات العدوان”، أن صنعاء جاهزة للسلام المنصف والعادل كما هي جاهزة للتصدي للأعداء ومؤامراتهم.

وكشف وزير دفاع صنعاء عن “حقائق” تجري في المحافظات الخاضعة لسيطرة التحالف والفصائل الموالية له، قائلا: “هناك مؤامرة واتفاق رسمي مع دول تحالف العدوان لتسليم اليمن للكيان الصهيوني ولمن يقف ورائهم من الدول الغربية مقابل بعض المطالب”.

وأشار وزير الدفاع إلى أن دول التحالف تقوم بتجميع اليمنيين الذين يقاتلون معها وتدعمهم في شتى المجالات لتستمر الحرب، داعيا “أحرار الشعب اليمني في الداخل والخارج ألا يشاركوا في هذه المؤامرة وألا يهتزوا أمام الطغاة والمستكبرين”.

أحدث العناوين

ماذا ينتظر الاقتصاد العالمي في الخريف وماذا يقول السوق

يمكن أن تكون زيادة التفاؤل في الأسواق المالية، والتي لوحظت منذ منتصف الصيف، خادعة للغاية، تشير العديد من المؤشرات إلى...

مقالات ذات صلة