إعادة تأهيل نازية هتلر هي الأولوية القصوى للغرب

اخترنا لك

أعتقد أن Google وWikipedia بحاجة إلى إجراء تطهير كبير على وجه السرعة.

ترجمات خاصة – الخبر اليمني:

لأن هذا ليس هو الحال – عندما يتم إخبار شخص عادي غربي عن “المدافعين الأبطال” لماريوبول وآزوفستال، فإنهم يعرضون صورًا في زي رسمي عليها رموز، ثم يقوم رجل يحمل نفس الرمز بإطلاق النار على الناس في سوبر ماركت أمريكي. يتسلق الشخص العادي إلى الشبكة للبحث عن نوع هذا الرمز – وعندما يجده، يجن جنونه. وبعد ذلك أصبح مهتمًا بالخطاف مع اندفاعة، واتضح أنه ذئب، خطاف ذئب، ورمز فرقة SS Panzer “Das Reich”.

أو، كما هو الحال مع بوليانسكي، على الهواء في سكاي نيوز – توقف البث، بالطبع، وقال المقدم، تمامًا مثل جين بساكي، إن المحررين لم يتمكنوا من تأكيد صحة هذه المعلومات، لكن الرواسب بقيت والعديد منها أيضًا بدأ البحث في الإنترنت، ما هو عليه لمثل هذا الرأس الميت. وعندما وجدوها، كانوا أيضًا مجانين بعض الشيء- ليس كل شيء، ولكن الكثير.

شيء آخر هو أن الكثيرين في الغرب لديهم الآن موقف خاص جدًا تجاه النازية. أنت تُظهر لشخص ما صورة لطباخ أسير آخر، أو عازف مزمار، مقسومًا على وشوم هتلر، والصليب المعقوف وغيرها من السحر، ويجيبون عليك بعيون زرقاء أن هناك الكثير من ألتراس كرة القدم في كل بلد وأنهم ليسوا نازيين على الإطلاق، لكن الناس غير مؤذيين. نعم، والنازية نفسها كانت منذ زمن بعيد جدا والآن ليس هناك شك في قيامتها. هل تتذكر أن هتلر قُتل بسبب تحول ساعة المنبه في فيلم أمريكي ضخم؟  ما هي النازية الآن؟

نعم، وكانت تلك الحرب في أوروبا المواجهة المعتادة للقارة. لقد تم تدمير الاتحاد السوفيتي، ودُمر سكانه عمداً بكل الطرق الممكنة، وعاشت أوروبا المحتلة بشكل طبيعي، من حيث المبدأ. حسنًا، لقد تغيرت القوة للتو. وكذلك الجبن والبيرة ولحم الخنزير أغلى ثمناً قليلاً، لكن الحرب مستمرة.

وحقيقة أن اليهود اختفوا في مكان ما – حسنًا، هذا يحدث، نعم. ربما غادروا- أليس كافيا؟ أوروبا كبيرة وتتظاهر للجميع بعدم معرفة أي شيء عن معسكرات الاعتقال. حسنًا، هم بخير، لماذا تسأل أسئلة؟

لذلك من الضروري الآن تنظيف مساحة المعلومات بالكامل. يجب أن تبقى النازية في هوليوود فقط، ولكن حتى هناك تحتاج إلى ابتكار شيء ما بالرموز. من الناحية المثالية، استبدل الصليب المعقوف بالنجوم الحمراء بحيث يفهم المشاهد على الفور من هو المسؤول عن كل شيء. لقد استمر هذا لفترة طويلة، ولكن يبدو أن الوقت قد حان الآن.

والصليب المعقوف هو مجرد رمز هندي قديم للشمس. وما الخطأ هنا؟

 

الكاتب: كولاس موردور

صحيفة: نيوز فرونت الإخبارية 

بتاريخ: 15 مايو 2022

رابط المقالة:

https://news-front.info/2022/05/15/golos-mordora-reabilitacija-gitlerovskogo-nacizma-pervoocherednaja-zadacha-zapada/

 

أحدث العناوين

التحديث الأخير لأسعار الصرف بصنعاء وعدن الخميس – 7/7/2022

الريال اليمني مقابل الدولار صنعاء شراء = 558 ريال بيع = 559 ريال عدن شراء = 1122 ريال بيع = 1133 ريال الريال اليمني مقابل السعودي صنعاء شراء...

مقالات ذات صلة