فصائل الانتقالي ترفع درجة التأهب على حدود “طارق “

اخترنا لك

وجه عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي المنادي بانفصال الجنوب، الثلاثاء، برفع درجة التأهب القصوى  في صفوف فصائله المنتشرة على خطوط التماس مع مناطق طارق صالح، قائد الفصائل الموالية للإمارات في الساحل الغربي، وفي خطوة  تنبئ بتصادم بين حلفاء الإمارات.

خاص – الخبر اليمني:

وعقد الزبيدي في وقت سابق اليوم لقاء بقادة الوحدات والالوية والمحاور المنتشرة في باب المندب ومحور العند، وأفادت وسائل إعلام المجلس  بان اللقاء ناقش جاهزية تلك القوات ، مشيرة إلى مطالبة الزبيدي برفع درجة التأهب ومنع دخول مزيد من القوات التابعة لطارق إلى عدن ولحج.

وتأتي خطوة الزبيدي في ظل تقارير عن تهديدات أطلقها طارق صالح، عضو المجلس الرئاسي، عقب اقتحام فصائل الانتقالي لمقر اقامته في عدن وتمزيق علم الوحدة من سطح منزله ناهيك عن مصادرة الكعكة  الخاصة بعيد الوحدة.

وأفادت مصادر في حكومة معين بأن طارق أبلغ العليمي بأن استعادة عدن أولى من استعادة صنعاء باعتبارها الجبهة الخلفية التي سيتلقى المجلس طعنتها منها في اية لحظة.

ويخشى الانتقالي ردة فعل طارق الذي  أقام احتفالية بالمخا بذكرى الوحدة نكاية بالانتقالي ويطالب أنصاره بقرار سريع لإخراج فصائل الانتقالي  من عدن.

أحدث العناوين

فيديو| إصابة الوزير الصهيوني المتطرف “إيتمار بن غفير” وابنته 

أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن إصابة وزير الأمن القومي الصهيوني المتطرف إيتمار بن غفير،  وتعرضه لإصابات طفيفة...

مقالات ذات صلة