طور الباحة| “مثلث الرعب والموت” يستمر في نهب أرواح المسافرين وممتلكاتهم

اخترنا لك

ارتكبت عصابة مسلحة في منطقة طور الباحة بمحافظة لحج، الخاضعة لسيطرة التحالف والفصائل الموالية له، السبت، جريمة جديدة بحق المسافرين، تمثلت في نهب وإهانة مواطن أثناء إسعافه زوجته المصابة بمعرض عضال.

لحج- الخبر اليمني:

وأوضحت مصادر محلية أن المسلحين قطعوا الطريق الرئيس في مديرية طور الباحة ونهبوا المواطن مقبل الدبعي من أبناء محافظة تعز كان في طريقه الى عدن بهدف السفر إلى الخارج لإسعاف زوجته المصابة بالسرطان.

وأشارت إلى أن المسلحين أجبروا المواطن الدبعي تحت تهديد السلاح على تسلم كافة المبالغ المالية التي بحوزته، وهي خمسة ألاف ريال سعودي، و300 ألف ريال يمني، إضافة ‘لى ذلك قاموا بنهب ذهب زوجته.

وجاءت هذه الجريمة بعد يومين من جريمة قتل الطفل أكرم العزعزي بجوار والده على متن شاحنة بضائع في ذات الطريق، وذلك بهدف نهبهمـ فيما تستمر العصابات المسلحة، في طور الباحة، منذ سنوات، في سفك دماء المسافرين والمغتربين الذين يمروا من ذلك الطريق العام، بشكل شبه يومي، فيما لم يعلن عن ضبط أو ملاحقة أي عصابة إجرامية، ما يشير إلى تواطئ التحالف والفصائل الموالية في ذلك.

أحدث العناوين

كهرباء ساحل حضرموت تخرج عن الخدمة

خرجت كهرباء ساحل حضرموت عن الخدمة بشكل كلي يوم الأحد، مما ضاعف معاناة المواطنين في ظل ارتفاع درجة الحرارة. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة