سلّام: التحالف ينشر المخدرات في الجنوب بشكل ممنهج

اخترنا لك

قال محافظ عدن المعين من صنعاء طارق سلام، الثلاثاء، إن التحالف يستهدف المناطق اليمنية الخاضعة تحت سيطرته بشكل ممنهج لنشر جرائم الاغتيال وترويج المخدرات والاتجار بها بالإضافة إلى قطع الخدمات.

متابعات- الخبر اليمني:

وأكد سلام أن الاغتيالات هي أداة أخرى للضغط على الشعب اليمني وقياداته لانتهاك سيادة المحافظات الجنوبية ونهبه وسرقته، مشيرا إلى أن الإمارات والسعودية دفعوا بالعناصر المرتبطة بالترويج والإتجار وتعاطي المخدرات لنشر الجريمة في عدن وكافة المحافظات بصورة ممنهجة.

وأكد محافظ عدن في صنعاء، أنه لا يمكن لدول التحالف “الغنية بالثروات حل المشكلات في عدن والمحافظات لأنه يدفع بمليارات الدولارات لقتل وتجويع الشعب اليمني”، داعيا أبناء المحافظات الجنوبية “أن يعوا المخطط السعودي الإماراتي الأمريكي والدفاع عن حقوقهم”.

ولفت سلّام إلى أن من وصفهم بـ”سلطات الاحتلال” تقف خلف استهداف النازحين في المحافظات الخاضعة تحت سيطرته بهدف “التفريق بين الشعب وزرع الفتنة”، مشيرا أن “عناصر القاعدة وداعش في المحافظات المحتلة” إحدى أدوات التحالف.

أحدث العناوين

“يو” تستأنف عملها بعدن بعد حل فضيحة العمولات

أعلنت الشركة اليمنية  - العمانية للاتصالات، الأربعاء، استئناف عملها في المناطق الجنوبية.. يأتي ذلك  في وقت كشفت فيه  مصادر...

مقالات ذات صلة