معظم قيادات الانتقالي قاطعت جمعيته

اخترنا لك

قاطعت قيادات بارزة في المجلس الانتقالي، الثلاثاء، اجتماع  جمعيته في عدن، يتزامن ذلك مع احتدام جديد للخلافات وصلت حد مطالبة الزبيدي بالتنحي.

خاص – الخبر اليمني:

وكشفت مصادر في الانتقالي بأن أكثر من نصف قيادات الصف الأول بما فيهم أعضاء الجمعية العمومية قاطعت اجتماع الجمعية الوطنية المنعقد في عدن اليوم، وأظهرت صور نشرتها وسائل إعلام الانتقالي فراغ نصف القاعة التي خصصت فيها نحو 301 مقعد لأعضاء الجمعية، على الرغم من مشاركة كبيرة لإعلاميين وطواقم من خارج دائرة قيادات المجلس.

ومن بين الشخصيات البارزة والمؤسسة للانتقالي والتي لم تحضر شلال علي شائع والشيخ عبد الرب النقيب  وعبدالرحمن شيخ وقيادات واسعة ومعروفة بتأسيس الانتقالي.

وتزامنت المقاطعة مع انتقادات من قبل أعضاء بارزين في الجمعية الوطنية أبرزهم سالم الخليفي  الذي أشار في سلسلة تغريدات بأن المجلس فقد زخمه جنوبا.

وكانت جلسة لقيادات المجلس مساء الاثنين شهدت خلافات واسعة بسبب طرح الزبيدي قائمة تغييرات في قيادة المجلس.

وبحسب مصادر في المجلس فإن أبرز المناهضين للقائمة كان شلال شائع قائد فصيل “المقاومة الجنوبية” وقد طالب بحقه في رئاسة الانتقالي خلال الفترة الراهنة نظرا لانشغال الزبيدي  بالمجلس الرئاسي في إشارة إلى تخلي الزبيدي عن  شعارات استعادة الدولة.

أحدث العناوين

فيديو| إصابة الوزير الصهيوني المتطرف “إيتمار بن غفير” وابنته 

أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن إصابة وزير الأمن القومي الصهيوني المتطرف إيتمار بن غفير،  وتعرضه لإصابات طفيفة...

مقالات ذات صلة