الهدنة| قصف صاروخي للتحالف وقواه يستهدف مواقع قوات صنعاء بمأرب

اخترنا لك

واصل التحالف السعودي وقواه سلسلة الخروقات اليومية للهدنة الإنسانية والعسكرية  خلال الساعات الماضية مرتكباً 118 خرقاً شملت قصفاً صاروخياً على مواقع قوات صنعاء.

متابعات – الخبر اليمني:

وتضمنت خروقات التحالف وفقاً لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ” قصفاً صاروخياً على مواقع قوات صنعاء في ملعاء والبلق الشرقي بمحافظة مأرب.

بالإضافة إلى “تحليق للطيران الحربي الأباتشي المعادي في أجواء نجران و39 خرقاً بتحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، الضالع، البيضاء وجبهات الحدود” وكذا استحداث “تحصينات قتالية في محيط مدينة مأرب”.

كما واشتملت الخروقات “48 خرقا بإطلاق نار على منازل المواطنين ومواقع قوات صنعاء في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الضالع، البيضاء وجبهات الحدود”.

كما ورصدت الوكالة نقلاً عن مصادرها العسكرية ارتكاب التحالف وقاه لـ” 27 خرقاً بقصف مدفعي على مواقع صنعاء بمحافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة وجبهات الحدود” وقصف آخر على “حومرة بمحافظة تعز وغرب حرض بمحافظة حجة وفي المدافن والملاحيط والظاهر بمحافظة صعدة”.

 

أحدث العناوين

ألابا وفاسكيز ينقذان ريال مدريد من فخ إلميريا

خرج ريال مدريد بإنتصار صعب  بنتيجة (2-1)، خلال مواجهة ألميريا، في مستهل  مبارياته في الليجا على ملعب ألميريا . متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة