صحفي جنوبي يكشف سبب إيقاف شركة (You) في عدن

اخترنا لك

قال الصحفي و المحلل السياسي الجنوبي صلاح السقلدي، إن توقيف شركة (You) عن العمل في عدن بذريعة أنها حوثية وبأنها تُـدار من صنعاء وملاكها شماليين، لا يمكن تصديقه أبداً إلّا إذا أهملنا عقولنا”، في إشارة إلى أن السبب الحقيقي وراء توقيف “الانتقالي” للشركة مختلف عما أعلنه.

متابعات- الخبر اليمني:

وأكد الصحفي السقلدي أن مبررات المجلس الانتقالي، “لاتدخل العقل ولا يقبل بها المنطق”، مرجعا السبب إلى “خلاف تجاري وبمسحة سياسية بين قوى داخلية داخلية، وإقليمية اقليمية”، حسب تعبيره.

وأشار إلى أن من وصفهم بـ”الحيتان الكبار المحليين والاقليميين” نجحوا بجعل المجلس الانتقالي الجنوبي “واجهة وقفاز لتنفيذ غاياتهم التجارية والسياسية واستخدامه حائط صد بوجه السخط الشعبي، الساخط أصلاً من تردي الخدمات ومن الوضع العام السيء”.

وتوقف عمل شركة “يو”، في الساعات الأولى اليوم الإثنين”، في عدد من مديريات محافظة عدن، فيما تسعى قوات أمنية تتبع الانتقالي الممول إماراتيا :وقف بث كافة الابراج الاخرى الخاصة بالشركة في عموم المديريات”.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة