اتفاق ” معين” و “العمانية” بشأن الاتصالات

اخترنا لك

أبرمت حكومة معين، الأحد، عدة صفقات في مجال الاتصالات والنقل مع سلطنة عمان، يأتي ذلك في أعقاب استهداف الشركة اليمنية – العمانية للاتصالات في عدن ما يشير إلى قرب عودة الشركة للعمل.

خاص – الخبر  اليمني:

وأفادت وكالة الانباء العمانية الرسمية بأن الاجتماع ناقش التعاون في مجالات النقل والاتصالات وتعزيزها وشارك في الاجتماع عن حكومة معين وزير الاتصالات نجيب منصور العوج وعن الجانب العماني وزير النقل والاتصالات سعيد المعولي.

وأفاد العوج في تصريحات صحفية بأن اللقاء ناقش تطوير العلاقات بين البلدين وإعادة إحياء الاتفاقيات المشتركة، متوقعا إعادة توصيل كابل الاتصالات بين ولاية مزيونة وشحن في المهرة.

كما أشار علي السنيدي رئيس الهيئة العامة للمناطق  الاقتصادية عن ترتيبات لتفعيل ارتباط بحري بين المنطقة الحرة في صلالة والجمهورية اليمنية وتفعيل الميناء البري وتعزيز مجال القطاع البنكي.

وجاء اللقاء في أعقاب استهداف الشركة اليمنية – العمانية للاتصالات وسط حملة شاركت فيها قنوات سعودية كالعربية والحدث، ما يشير إلى أن استهداف الشركة ضمن عملية ابتزاز.

أحدث العناوين

صواريخ “رجوم تنسف تجمعات لجيش الاحتلال 

أعلنت "كتائب القسام"، اليوم الأربعاء، عن استهداف تجمعات لجيش الاحتلال بالقرب من مستوطنة حوليت بصواريخ "رجوم". متابعات - الخبر اليمني: وذكر...

مقالات ذات صلة