“القاعدة” تفضح خلية للتحالف في البيضاء

اخترنا لك

تبرأت قبائل البيضاء، وسط اليمن، الأربعاء، من عناصر إرهابية هاجمت في وقت سابق نقطة امنية في منطقة قيفة في خطوة فضحت التحالف الذي حاول خلال الساعات الماضية  عبر فصائله انقاذ خلايا القاعدة في المحافظة.

خاص – الخبر اليمني:

ووقع مشايخ وعقال منطقة خبزة وثيقة تهدر دماء كل من شارك في الهجوم الذي أسفر عن مقتل جندي وإصابة آخر، كما تطالب  الأهالي بالإبلاغ عن أية تحركات للعناصر المتورطة في الهجوم  وقطع الطريق عن التربصين بالمحافظة واستقرارها.

وكانت وسائل إعلام التحالف حاولت تصوير ما يدور على انه تصعيد عسكري وذلك عقب وصول حملة أمنية لمطاردة العناصر الإرهابية التي تتحصن في مرتفعات خبزة  في محاولة لانقاذ تلك الخلايا التي كان التحالف يسعى لتحريكها ضمن مخطط تفجير الوضع عسكريا.

وأصدرت فصائل التحالف في البيضاء من مأرب بيان تطالب فيه بانهاء الهدنة في محاولة ضغط لمنع اعتقال الخلية وهو ما يشير إلى أن التحالف يراهن على خلايا للتهرب من استحقاقات الهدنة.

وتعد محافظة البيضاء أبرز معاقل فصائل التحالف التي نجحت قوات صنعاء من تأمينها بعملية وصلت فيها إلى عمق محافظة شبوة وحدود يافع قبل عدة سنوات.

أحدث العناوين

Al-Houthi Advises Saudi Coalition to Seize Opportunity of Armistice to End War on Yemen

Leader of Anssarallah movement, Sayyed Abdul-Malik al-Houthi, sent on Monday a warning message to the Saudi-led coalition countries against...

مقالات ذات صلة