تويتر يطلق ميزتين لطالما إنتظرهما المستخدمين

اخترنا لك

يستعد موقع “تويتر” لإطلاق ميزتين جديدتين طالما إنتظرهما المستخدمين .

متابعات- الخبر اليمني :

الاولى نشر أشكال متعددة من الوسائط في تغريدة واحدة  ليتمكن المستخدمين من نشر ملفات GIF ومقاطع الفيديو والصور في تغريدة واحدة، وحتى الآن، كان يُسمح للمستخدمين فقط بنشر ملف وسائط واحد في تغريدة. علاوة على ذلك، سيتمكن المستخدمون أيضًا من إضافة علامات إلى جميع الصور ومقاطع الفيديو في تغريدة، كما تقوم منصة المدونات الصغيرة بإجراء الاختبار مع مجموعة صغيرة من المستخدمين لفترة محدودة.

وفي الوقت الحالي، يمكن للمستخدمين المشاركين في الاختبار نشر تغريدات وسائط متعددة من تويتر للجوّال فقط. في بيان نقلته المنشور، يقول تويتر إنه يختبر ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بدمج ما يصل إلى أربعة أصول وسائط في تغريدة واحدة، بغض النظر عن التنسيق.

والميزة الاخرى هي  CoTweets، وهي ميزة تسمح لمستخدمين بالاشتراك في تأليف تغريدة معًا، بمجرد أن يشارك مستخدمان في كتابة تغريدة، يتم نشرها على كلا الملفين الشخصيين في نفس الوقت، ولتمييز CoTweet عن التغريدات الأخرى، يرى المستخدمون صور الملف الشخصي للمؤلفين وأسماء المستخدمين كعنوان، في حين أن الميزة ستسمح لمستخدمي تويتر بالشراكة مع الآخرين وتوسيع نطاق مشاهديهم، إلا أنها ستساعدهم أيضًا على بناء اتصالات على النظام الأساسي.

أحدث العناوين

Al-Houthi Advises Saudi Coalition to Seize Opportunity of Armistice to End War on Yemen

Leader of Anssarallah movement, Sayyed Abdul-Malik al-Houthi, sent on Monday a warning message to the Saudi-led coalition countries against...

مقالات ذات صلة