سرايا القدس تقصف مطار بن غوريون وعدة مدن تابعة لكيان الاحتلال

اخترنا لك

قصفت “سرايا القدس”، اليوم السبت، مطار “بن غوريون”، إضافة إلى مناطق أخرى في “تل أبيب، أسدود، بئر السبع، عسقلان، نتيفوت، وسديروت”، بـ 60 صاروخاً رداً على عدوان كيان الاحتلال المتواصل على غزة.

متابعات-الخبر اليمني:

وقالت “سرايا القدس” في تصريحٍ عسكري: “نعلن بحول الله وقدرته عن عملية وحدة الساحات التي بدأناها عند تاسعة البهاء بتوقيت المقاومة مساء أمس، ونؤكد استمرار القتال رداً على العدوان، ونطمئن أبناء شعبنا وجمهور المقاومة بأنّ معنويات مقاتلينا في أفضل حالاتها ويد مجاهدينا ستظل العليا في الميدان بإذن الله”.

وكان كيان الاحتلال قد أعلن بدء عمليةٍ عسكريةٍ ضد أهداف لحركة “الجهاد الإسلامي” في قطاع غزّة. وتحدّثت وزارة الصحة في غزة عن “12 شهيداً، بينهم طفلة تبلغ من العمر 5 أعوام وارتقاء تيسير الجعبري شهيداً، وهو قائد عسكري في شمالي قطاع غزة.”، إضافة إلى عشرات الجرحى.

وفي السياق، أعلنت قوات كيان الاحتلال إصابة جنديين بشظايا قذيفة صاروخية سقطت في منطقة “أشكول”، فيما أفادت وسائل إعلام الكيان باندلاع حريقٍ في مصنع في “أشكول” نتيجة سقوط صاروخ.

كذلك، أعلنت قوات الاحتلال أنّ “طائرة مسيّرة معادية اخترقت المجال الجوي فوق مستوطنة ناحل عوز”.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، صباح اليوم، بأنّ صفارات الإنذار دوّت في مستوطنات “نير عوز، ولاخيش، وزيكيم، وكارميا، ونتيف وهعسراه، وسديروت، وعين هاشلوشا، ونير عام، إيبيم وشرق تل أبيب”.

وبدأت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي”، أمس الجمعة، عملية الرد على عدوان الاحتلال  الإسرائيلي على قطاع غزة، مع إطلاق صليات من الصواريخ في اتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأعلنت “سرايا القدس” دكّ “تل أبيب” ومدن المركز وغلاف قطاع غزة “بأكثر من 100 صاروخ”.

أحدث العناوين

If Truce Fails, We Will Go to Military Escalation, Results Will Be Greater: Houthis

Head of the Sana'a negotiating delegation, Mohammed Abdul-Salam, confirmed that the chances of extending the truce in Yemen might...

مقالات ذات صلة