فيلق القدس: 15 عملية ضد إسرائيل كل يوم

اخترنا لك

أفاد قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإسلامي إسماعيل قاآني أن ما لا يقل عن 15 عملية تتم ضد كيان العدو الإسرائيلي كل يوم ، مضيفا أن المقاتلين الفلسطينيين يستعدون لتوجيه الضربة القاضية لنظام تل أبيب في وقت مناسب.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال العميد قاآني في مراسم تشييع في المحافظة الشمالية “يتم تنفيذ ما لا يقل عن 15 عملية ضد مواقع النظام الإسرائيلي كل يوم ، حيث قاموا (الصهاينة) ببناء الأسوار حتى داخل المستوطنات خوفا على حياتهم”.

وأضاف ان “المقاتلين الفلسطينيين يخططون لتوجيه الضربات الاخيرة على جسد الكيان الصهيوني الفاسد في الوقت المناسب”.

وشدد على أن الولايات المتحدة والنظام الإسرائيلي “نظامان غادران وقاتلان” وسيحصلان على أجوبة للجرائم التي ارتكباها “في أقصر وقت ممكن”.

في ذات السياق حذر قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي ، في تصريحات يوم الخميس ، النظام الإسرائيلي من أن 100 ألف صاروخ معدة في لبنان لخلق جحيم للصهاينة.

وتقول إيران إن النظام المزيف لإسرائيل هو السبب الجذري للصعوبات والمشاكل في المنطقة بأكملها ، وتضيف أن الهمجية المدعومة من واشنطن لن تغير المصير الحتمي لنظام تل أبيب.

وجدد وزير الخارجية الإيراني ، حسين أمير عبد اللهيان ، يوم الأربعاء ، موقف طهران الثابت الداعم للقضية الفلسطينية ، وقال إن النظام الإسرائيلي أثبت أنه لا يفهم سوى لغة القوة.

وفي حديثه في مناسبة للاحتفال بحقوق الإنسان والكرامة الإنسانية في طهران ، كرر أمير عبد اللهيان دعم إيران “للقضية الفلسطينية وإقامة دولة فلسطينية على أرض الوطن بالكامل وعاصمتها القدس”.

نحن فخورون بأن نعلن بصوت عالٍ أن تجربة الثورة الإسلامية وتجربة الجمهورية الإسلامية وتجربة المقاومة أثبتت أنه لا شيء سوى لغة القوة والمقاومة فعالة في مواجهة أطماع نظام الفصل العنصري الصهيوني المزيف. ،” أضاف.

وصعدت إسرائيل في الأسبوع الأخير من هجماتها على البلدات والمدن الفلسطينية في أنحاء الضفة الغربية المحتلة. ولقي عشرات الفلسطينيين مصرعهم واعتقل المئات خلال المداهمات. استشهد ما لا يقل عن 70 فلسطينيا على يد الجيش الإسرائيلي منذ بداية العام.

أحدث العناوين

Emirati Airstrikes Target Passenger Bus in Al-Abbr Road

UAE aircrafts have launched, on Tuesday raids on civilians in Yemen’s southeastern Shabwa province. Sources said drone strikes targeted a...

مقالات ذات صلة