تويتر يتيح خدمة Location Spotlight لكل مشتركي التطبيق

اخترنا لك

إقترب موقع تويتر من إطلاق ميزة Location Spotlight الخاصة للشركات لكل المشتركين في التطبيق بعد إن كانت مصورة على بعض المستخدمين .

متابعات- الخبر اليمني:

وطرحت المنصة العالمية أمس الخميس الميزة الجديدة لحسابات Twitter Business للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، بعد أن أعلنت الشركة في يونيو الماضي، عن إطلاق هذه الميزة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا.

ويسمح Location Spotlight لحسابات الأعمال على تويتر بعرض موقع أعمالهم وساعات العمل ومعلومات الاتصال مباشرة على حساباتهم، ووفقًا للمنصة، سيسمح هذا للعملاء المحتملين بالوصول بسهولة إلى الشركات عبر الهاتف والرسائل النصية والبريد الإلكتروني وTwitter Direct Message.

ولم تكشف الشركة بعد عن أي تفاصيل أخرى عن التغييرات المخطط لها على Spaces، لكنها وصفت لقطات الشاشة المزعومة بأنها قديمة وغير دقيقة، وفقًا للتقرير. وقال موقع تويتر إن لقطات الشاشة تظهر فقط “نسخة أولية” من التجربة الجديدة على Twitter Spaces، بينما يقال إن الإصدار المحدث من Spaces يعتمد على دعم Topics لتجميع مساحات Twitter المختلفة معًا بشكل أفضل.

أحدث العناوين

Hadramout: US Soldiers Appear Alongside Yemeni Women

Images of Yemeni women alongside US soldiers in Hadramout have sparked angry reactions on social media. Activists on social media...

مقالات ذات صلة