ميزة جديدة من واتساب.. إخفاء أرقام الهواتف داخل المجموعات

اخترنا لك

يستعد تطبيق واتساب لإطلاق ميزة ستتيح للمستخدمين إخفاء أرقام هواتفهم في مجموعات معينة وداخل المجتمعات القادمة.

متابعات- الخبر اليمني :

تحديث WhatsApp beta على إصدار Android 2.22.17.23 يحتوي على هذه الميزة المخفية، مشيرًا إلى أنه لن يرى جميع مستخدمي الإصدار التجريبي هذه الميزة كما هي قيد التطوير.

حيث يتضمن أحد الخيارات في إعدادات المجموعة خيارًا لإيقاف تشغيل مشاركة رقم الهاتف، من المتوقع أن يكون هذا جزءًا من ميزة “المجتمعات” في واتساب.

وتعد المجتمعات ميزة جديدة يعمل عليها واتساب، ومن المتوقع طرحها في وقت لاحق من هذا العام، ومن المفترض أن يكون هذا “دليلًا للمجموعات” حيث سيتمكن أي شخص من إدارة “مجتمع خاص به مع مجموعات متنوعة”. لمساعدة المستخدمين على تنظيم مجموعاتهم بشكل أفضل.

وسيتمكن أي شخص من إنشاء مجتمع ودعوة مجموعات أخرى للانضمام إلى هذا المجتمع الأكبر على هذا النحو. علاوة على ذلك، ستكون هذه المجتمعات قادرة على بث الرسائل عبر المجموعات المختلفة التي تندرج تحتها. ومع ذلك، سيحتاج مسؤول المجموعة إلى قبول دعوتهم من أجل إضافة المجموعة إلى مجتمع معين.

ولن يتمكن سوى أولئك الموجودين في مجموعة معينة من رؤية الرسائل في تلك المجموعة، حتى إذا انضمت المجموعة إلى مجتمع على التطبيق. لن تكون الرسائل داخل المجموعة مرئية للمجموعات الأخرى أو المجتمع ككل. لن تتمكن أي مجموعة من الوصول إلى أرقام هواتف المستخدمين في مجموعات أخرى أيضًا.

علاوة على ذلك، سيتمكن مشرفي المجتمع فقط من إرسال رسائل إلى جميع أعضاء المجتمع. سوف يدعم واتساب الإعلانات المجتمعية فقط لعدة آلاف من المستخدمين في المرحلة الأولية. وفي صفحة الأسئلة الشائعة، أعلن تطبيق المراسلات الفورية الأشهر على مستوى العالم أيضًا أنه سيتمكن المستخدمون أيضًا من الإبلاغ بسهولة عن إساءة الاستخدام وحظر الحسابات داخل المجتمعات. سيتمكنون أيضًا من مغادرة المجتمعات التي لم يعودوا يرغبون في أن يكونوا جزءًا منها. سيضيف أيضًا خيارًا لمغادرة المجموعة “بصمت” حتى لا يتم إخطار الجميع بذلك.

أحدث العناوين

لماذا ينتقم الغرب الجماعي من إفريقيا؟

ماذا سيحدث إذا أخذتم استثمارات فرنسية صينية، وتوترات ما بعد الاستعمار، وبيروقراطية بروكسل وصبيتم الزيت الساخن فوق كل ذلك؟ لا...

مقالات ذات صلة