قوات صنعاء تستعرض بمدرعات التحالف

اخترنا لك

نظمت قوات صنعاء، الثلاثاء، عرضا عسكريا جديدا، يعكس مدى التطور في قدراتها في العام الثامن من عمر حرب التحالف السعودي الإماراتي على اليمن، ويعتبر هذا العرض الخامس خلال أيام الذي يشير إلى تأهب وجاهزية صنعاء لأي طارئ عسكري من طرف التحالف بشأن الهدنة الإنسانية والعسكرية.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال “عضو المجلس السياسي الأعلى” محمد علي الحوثي، خلال العرض العسكري التابع للمنطقة العسكرية السادسة الذي تزامن مع تخرج دفعة جديدة من منتسبيها، إن “هؤلاء الأبطال لم يأتوا ليستعرضوا في الحفل وإنما جاءوا لإعلان الجهوزية والاستعداد للدفاع عن شعبهم”.

وخاطب التحالف السعودي الإماراتي، في العرض الذي حضره كبار قيادات صنعاء العسكرية والسياسية وعلى رأسهم وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله الحاكم:”ها نحن نشاهد مدرعاتكم تستعرض أمامنا وليست إلا جزءاً بسيطاً مما اغتنمه المجاهدون في مختلف الجبهات”، مثمنا في ذات الوقت “مواقف القبيلة اليمنية التي أثبتت أصالتها وشموخها وعزها وإباءها وقوتها في الميدان”.

دعا قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي، أمس، الشعب اليمني، “أن يكون في حالة استعداد ويقظة تامة للتصدي للأعداء عند أي محاولات غادرة في الهدنة المؤقتة”، في إشارة إلى رفع حالة التأهب أمام ما قد ينوي التحالف السعودي الإماراتي فعله أثناء الهدنة الإنسانية والعسكرية.

وجدد متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع، خلال حفل عسكري سابق، التأكيد على جاهزية قواتهم “لأي مواجهة قادمة مع الأعداء”، معتبرا أن “الهدنة الممتدة للمرة الثالثة بداية للنصر القادم” وفق تصريحه.

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة