لا تضيعوا الفرصة الأخيرة.. صنعاء تحذر التحالف بلغة شديدة اللهجة

اخترنا لك

علق عضو وفد صنعاء في المفاوضات السياسية، عبد الملك العجري، الخميس، على خروقات التحالف السعودي الإماراتي، للهدنة الإنسانية والعسكرية التي تتضمن احتجاز سفن المشتقات النفطية ومنعها من الوصول إلى ميناء الحديدة.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال العجري في تغريدة على “تويتر” إن دول التحالف “تحتجز سفينة مازوت لقطاع الكهرباء علما أنها ثاني سفينة منذ التمديد الأخير للهدنة ومع ذلك يتم إحتجازها”.

وحذر التحالف قائلا: “نحذركم صبرنا قد وصل ذورته فلا تراهنوا على المزيد ونحملكم مسؤولية إضاعة الفرصة الاخيرة”، مشيرا إلى أن صنعاء تحملت كثيرا من أجل السلام ومنحت مزيد من الوقت لاستكمال الملفات الإنسانية.

وأعلنت الأمم المتحدة، مطلع الشهر الجاري تميديد الهدنة شهرين إضافيين، للمرة الثانية، في ظل تأكيد صنعاء المستمر على أهمية الالتزام بمضامينها بالإضافة إلى ضرورة توسعها لتشمل الجوانب الإنسانية وصولا إلى وقف كامل للحرب على اليمن، ملوحة في ذات الوقت بالخيار العسكري لفرض ذلك، خاصة في ظل امتلاكها الامكانات والقدرة على إجبار التحالف بذلك.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة