حظك وتوقعات الأبراج الاثنين 5 سبتمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج يوم الأثنين  5 أغسطس 2022
متابعات- الخبر اليمني :
برج الحمل:
لا تقحم نفسك بمشاكل العمل، ابتعد عن كثرة الكلام في العمل  حتى لا تجد نفسك في مأزق، حاول أن تحسن علاقتك بأحد الأصدقاء بعد أن أزعجته بتصرفك سابقًا، هناك شخص في عائلتك يعاني من مشكلة صحية، تجعلك دائم القلق.
برج الثور:
يوم جيد بكل المقاييس، العديد من الاخبار الجيدة تسمعها اليوم، مبلغ مالي ضخم في طريقه إليك، انباء سارة حول أحد من أفراد الأسرة، تشعر في نهاية اليوم أن حياتك أصبحت أفضل، لا تتردد بقبول أي عرض يقدم لك.
برج الجوزاء:
حاول أن تتفائل ولا ترهق نفسك بكثرة التفكير، القادم أفضل بإذن الله وتوترك سيزيد من سوء الامور، تمهل في حل بعض المشاكل واستشير من هم أكبر منك، هناك أخبار سارة في طريقها اليك، تتحسن الامور المادية والخاصة.
برج السرطان:
هذا الشهر مليء بالمناسبات التي تجعلك سعيدًا وأنت تشعر بانك بحاجة لهذه المناسبات بعد فترة طويلة من الانعزال والبعد عن التجمعات الكبيرة، كثرة هذه المناسبات ستزيد من مصاريفك لكنك تشعر بالسعادة بالرغم من هذا الأمر.
برج الأسد:
خرجت مؤخرًا من علاقة حب فاشلة وطويلة، تشعر بالإحباط والانكسار، ستحتاج وقت طويل لتجاوز هذه الفترة، لكن بعدها افتح قلبك للحب فقد تجد علاقة مميزة لم تتوقعها، الكثير من المسؤوليات في العمل على عاتقك.
برج العذراء:
انتبه لصحتك في هذه الفترة، راقب أي تطورات، ضغط العمل لا ينتهي، حاول الموازنة بين صحتك وعملك في النهاية لن تتمكن من الانتباه للعمل دون أن تكون صحتك جيدة، يقدم لك أحد الأشخاص دعمًا في مجال العمل.
برج الميزان:
أمامك الكثير من الأمور المعلقة التي يجب عليك إنهائها في اقرب فرصة، سيطلب منك أحد الأصدقاء مبلغ مالي للاستدانة، ساعده قدر المستطاع، علاقتك العاطفية تسير بشكل جيد، تتحسن الأمور المادية.
برج العقرب:
العائلة بحاجة إليك أكثر من أي وقت مضى، المسؤولية كبيرة على عاتقك، بالرغم من صعوبة الأمر أن قادر على مساعدتهم جميعًا ودعمهم، انتبه من طريقة تعاملك مع بعض الزملاء في العمل، لا تتردد بتقديم الاعتذار لأي شخص اخطأت بحقه.
برج القوس:
وأخيرًا حسمت قرارك فيما يخص مستقبلك، بعد فترة من الحيرة والتردد، لا تندم مهما كانت النتائج، فلقد كنت بحاجة لتجربة الأمر لمعرفة أهميته لك، حاول ان ت تأقلم مع كافة المستجدات التي تطرأ بشكل مفاجئ.
برج الجدي:
تلتقي مع صديق كنت على خلاف كبير معه، سوف تعود العلاقة بينكما كما كانت سابقًا تكتشفان انكما كنتما مخطئان لابتعادكما عن بعض فصداقتكما أكبر من كل الخلافات، مشكلة عائلية تسبب لك بعض القلق.
برج الدلو:
أنت كثير التردد وهذا الأمر يسبب لك الكثير من التأخير في عدد من الأمور المهمة، يجب أن تتخذ قرارتك بشكل حاسم وأسرع فالفرص لا تنتظرك وأنت بحاجة لكل فرصة متوفرة في هذه الفترة.
برج الحوت:
لا تهتم بكثرة الانتقادات التي تطالك هذه الفترة، لا تجعل الآراء السيئة تؤثر عليك، شخصيتك هادئة وتفكر بالمستقبل كثيرًا لكن هذا ليس أمر سيء على الاطلاق، انتبه من الخوض في أي مشكلة.

أحدث العناوين

قتلى وجرحى في ثلاث محافظات يمنية بانفجار مخلفات التحالف

قتل مواطنين اثنين وأصيبت امرأة، الجمعة، في محافظات الجوف وصعدة ومأرب، إثر انفجار لغم وقنبلة عنقودية من مخلفات حرب...

مقالات ذات صلة