بينهم قيادات.. صنعاء تستقبل 15 منشقا عن التحالف – الأسماء

اخترنا لك

استقبلت العاصمة صنعاء، الأحد، 15  منشقا عن صف التحالف السعودي الإماراتي، من عدة جبهات، وكان في استقبالهم عدد من القيادات السياسية.

صنعاء- الخبر اليمني:

وعبر حسين العزي نائب وزير خارجية صنعاء، خلال استقباله المنشقين من جبهات الساحل ومأرب والحدود، ، عن ترحيبه بهم، مؤكدا أن “الأمور اليوم باتت واضحة للجميع وانكشفت مخططات العدوان وأهدافهم في اليمن وأن المحتلين والعملاء باتت أيامهم معدودة وسيجبرون على الرحيل من أرض اليمن عاجلاً أم آجلاً”، وفق وكالة سبأ.

وقال العزي والشيخ مراد الموسمي، إن التحالف وفصائله غرروا بالبعض وجعلوا منهم دروعاً بشرية للاحتماء خلفهم، معتبرين” قرار العفو العام فرصة يجب استغلالها من بقية المغرر بهم بالمسارعة في العودة إلى الصف الوطني”.

وذكرت الوكالة التي تبث من صنعاء، أن من بين العائدين الرائد أحمد ناصر المنتصر من “اللواء الثالث حراس جمهورية بالساحل الغربي والرائد نجيب محمد مرشد الركن المالي في شرطة ريمة في مأرب، والنقيب منير طامش جماعي أركان حرب الكتيبة الخامسة بما يسمى اللواء الثالث عاصفة في الخوبة والنقيب قاسم علي مقبل ركن إمداد ما يسمى بلواء صقور اليمن جبهة آل ثابت والنقيب أحمد يحيى المحيا من ما يسمى اللواء الثالث عروبة”.

أحدث العناوين

الإصلاح يبدأ معركة تحريك الشارع ضد ” ابن الوزير” بشبوة

خرج العشرات من أبناء مديرية الروضة في محافظة شبوة ، اليوم الاثنين ، في وقفات احتجاجية رفضاً لـ "سياسيات...

مقالات ذات صلة