الين الياباني يهوي لأدنى مستوياته منذ 24 عاما مقابل ارتفاع الدولار

اخترنا لك

هوى الين الياباني اليوم الثلاثاء، لأدنى مستوياته منذ 24 عاما مقابل تسجل الدولار الأمريكي ارتفاعا حادا مقابل الين الياباني الحساس لتحركات أسعار الفائدة، ليبلغ الدولار أعلى مستوياته أمام الين.

مؤشر-الخبر اليمني:

جاء هذا الإرتفاع مع تشديد السياسة النقدية الأميركية واتساع الفجوة مع أسعار الفائدة المنخفضة في اليابان، التي هوت بالين إلى 140.97 مقابل الدولار، وهو أدنى مستوى له منذ عام 1998، وتم تداوله في أحدث المعاملات عند 140.91 مقابل الدولار.

كما تراجعت العملة الأميركية بشكلٍ طفيف من أعلى مستوياتها مقابل اليورو والجنيه الإسترليني، على الرغم من أنّ مخاوف الركود وأزمة الغاز حدت من صعود العملتين.

في المقابل، ارتفع اليورو 0.36% إلى 0.99605 دولار بعد أن سجّل أدنى مستوىً له في عقدين عند 0.9876 دولار، أمس الإثنين، مع تزايد الاحتمالات بقضاء فصل الشتاء دون الغاز الروسي.

وأوقفت روسيا تدفّق الغاز عبر خط أنابيب “نورد ستريم 1” إلى ألمانيا إلى أجلٍ غير مسمى، وألقت باللوم في البداية على تسرب نفطي في محطة ضغط، لكنها عادت وربطت وقف التدفقات، أمس الإثنين، بالعقوبات التي فرضها الغرب.

وصعد الجنيه الإسترليني 0.54% عند 1.1585 مقابل الدولار، بعد أن انزلق إلى أدنى مستوياته في عامين ونصف العام عند 1.1444 دولار، أمس الإثنين.

وتراجع مؤشر الدولار 0.02% إلى 109.58 بعد ارتفاعه إلى 110.27، أمس الإثنين.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة