صنعاء| عقد أولى جلسات محاكمة مغتصبي ثلاث شقيقات واستدعاء الفارين عبر الانتربول

اخترنا لك

استدعت محكمة بني الحارث الابتدائية في العاصمة صنعاء، الإثنين، عبر الانتربول الدولي، مغتصبي ثلاث شقيقات أطفال، كونهم فارين من وجه العدالة خارج اليمن.

صنعاء- الخبر اليمني:

وعقدت المحكمة أولى جلساتها في محاكمة 10 متهمين في قضية الاغتصاب، التي حدثت قبل عدة أشهر، وأحدثت سخط واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر تفاصيلها.

وقررت المحكمة، بتحرير رسالة إلى وزارتي  الداخلية والعدل للتخاطب مع الانتربول الدولي للقبض على المتهمين الفارين من وجه العدالة والتأجيل إلى جلسة 3 اكتوبر 2022، فيما حررت رسالتين الى حماية الأسرة والمستشفى لمعالجة المجني عليهن والذين يخضعن حاليا للعلاج.

ومن بين المتهمين العشرة، “زهران رزق علي الجبري  وسيم رزق علي الجبري وفيصل يحيى منصور الفقيه ويحيى علي العلكمي ومنير مثنى الأحمدي، وقد صدرت بحقهم أوامر “قبض قهري” في 22 فبراير 2022″، وأيضا “منير علي الأحمدي وفاطمة علي ناصر فتحه وحنان محمد العلوي وأمل يحيى فتحه ولوزه منصور السروري بشرى علي الهادي”، وفق بيان القضاء وقائمة جلسات المحكمة.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة