حظك وتوقعات الأبراج الاربعاء 28 سبتمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج يوم الأربعاء 28 سبتمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

يوم جيد على كافة الأصعدة، ويحمل اليوم الكثير من المفاجأت، تشعر أنك تخلصت من الروتين وحالة الملل التي شعرت بها في الفترة الأخيرة، مكافأة مالية في طريقها اليك، حان الوقت للافصاح عن مشاعرك للشريك.

برج الثور:

هناك الكثير من المواجهات مع زملائك في العمل، عليك التعامل مع ما يطرأ بكل مرونة، هناك بعض المشاكل التي تحدث مع الشريك، عليك الحديث معه بكل صراحة، حتى لا تتراكم الامور بينكما وتصل إلى طريق مسدود.

برج الجوزاء:

تشتاق لصديق قديم او شريك بشكل كبير، تفكر بالتواصل معه لكنك خائف من النتائج وردة فعله، من الأفضل تجاوز هذا الشخص والالتفات إلى حياتك، تتحسن الكثير من الأمور في حياتك العملية وخاصة المادية.

برج السرطان:

تشعر ببعض الروتين في العمل، قد تصادف مشاكل على الصعيد العملي، عليك تجاوز هذه المرحلة في حياتك والابتعاد عن المبالغة بالتفكير، تفكر بأخذ إجازة قصيرة للتفرغ لبعض الأمور العائلية، التزامات كثيرة على عاتقك.

برج الأسد:

تتطور بشكل لافت وكبير في العمل، تسير الأمور لصالحك بالرغم وجود بعض الأشخاص الذين يحاولون أن يستفزوك في العمل، طريقتك في التعامل مع هؤلاء الأشخاص تجعلهم يشعرون بالمزيد من الحقد نحوك،  الكثير من المناسبات العائلية.

برج العذراء:

يوم جيد جدًا تشعر فيه بالراحة، تتلقى دعم كبير من صديق، هناك مشكلة تتطلب منك الهدوء والتروي وعدم التصرف بعداونية، أحد أفراد العائلة يعيش مشكلة صحية، انتبه من التسرع في اتخاذ قرار مصيري يتعلق بالعمل.

برج الميزان:

قد تقع اليوم بعض المناوشات في العمل، عليك الوقوف على الحياد في أي مشكلة لا تخصك، المدير يراقبك بشكل كبير في هذه الفترة، كما عليك الابتعاد عن الي ثرثرات، علاقتك بالشريك تسير بشكل جيد، قد تشهد هذه العلاقة تطورًا كبيرًا.

برج العقرب:

هناك شخص يحاول استفزازك بشتى الطرق، يعلم هذا الشخص كم أمن انسان متسرع وعصبي، لا تدع له فرصة، الكثير من المصاريف في هذه الفترة، عليك السيطرة على نفقاتك حتى لا تجد نفسك تعاني من ضائقة مادية.

برج القوس:

فترة مليئة بالمشاكل والضغوطات النفسية وخاصة في صعيد العمل، عليك استغلال طاقتك في هذه الفترة من أجل انهاء جميع الاعمال المتراكمة عليك، وأخيرًا تشهد علاقتك العاطفية استقرارًا بعد فترة من المشاكل.

برج الجدي:

تكتشف اليوم الكثير من الأمور غير الجيدة التي تسبب لك الصدمة، قد تكتشف خيانة أحد الأصدقاء المقربين منك، حاول أن تتجاوز هذه الفترة وتتعلم منها أن لا تمنح أي شخص ثقتك الكاملة، تساندك العائلة في هذه الفترة.

برج الدلو:

الكثير من التطورات التي تفاجئك في هذا اليوم، بعضها تطورات ايجابية وبعضها سلبية، قد تكتشف بعض الأسرار التي لم تتوقعها تتعلق بأحد الأشخاص الذين تثق بهم، عليك فهم وجهة نظر هذا الشخص قبل التسرع بالحكم عليه.

برج الحوت:

هناك بعض الأمور العائلية العالقة التي بحاجة إلى تدخلك من أجل حلها وانهائها، قد تدخل في جدال طويل وعنيف مع العائلة، انتبه إلى صحتك ولا تقوم بأي تصرف قد تندم عليه لاحقًا، أنت بحاجة للمزيد من الراحة.

أحدث العناوين

آخر تحديث لأسعار الذهب بصنعاء وعدن السبت – 3/12/2022

صنعاء جنيه الذهب شراء = 223,000 ريال بيع = 227,000 ريال جرام عيار 21 شراء = 27,750 ريال بيع = 29,750 ريال عدن جنيه الذهب شراء = 440,000...

مقالات ذات صلة