كيف تستطيع تعديل تعليقك على إنستغرام ؟

اخترنا لك

سواء كنت ترغب في إظهار تقديرك لصورة، أو لديك سؤال حول جزء من المحتوى، أو ترغب في الرد على ملاحظة زميل، فإن تعليقات Instagram هي طريقة رائعة للتفاعل مع المستخدمين الآخرين ولكن ماذا لو لاحظت وجود خطأ إملائي فادح في تعليق نشرته؟ إليك ما تحتاج إلى معرفته حول تحرير تعليق على Instagram.

متابعات- الخبر اليمني :

كيفية حذف وإعادة نشر تعليق على Instagram على الهاتف المحمول
1. افتح تطبيق Instagram على جهاز iPhone أو Android.

2. حدد مكان التعليق الذي ترغب في حذفه اسحب إلى اليسار على التعليق إذا كنت تستخدم iPhone أو اضغط مع الاستمرار على التعليق على Android.

3. سترى رمزين يظهران بجوار تعليقك، بما في ذلك سلة مهملات بيضاء على خلفية حمراء أو زرقاء، اعتمادًا على جهازك المحمول اضغط على رمز سلة المهملات.

4. سيتم حذف تعليقك على الفور وستظهر لافتة حمراء أعلى الشاشة لتأكيد الإجراء يمكنك أيضًا النقر فوق اللافتة الحمراء لإلغاء حذف تعليقك.

5. لإعادة نشر تعليق معدل، ما عليك سوى النقر على فقاعة النص أسفل المنشور واكتب النص الجديد انقر فوق نشر بمجرد الانتهاء من كتابة التعليق.

كيفية حذف وإعادة نشر تعليق على موقع Instagram
1. افتح المتصفح المفضل لديك وانتقل إلى Instagram.com على جهاز Mac أو كمبيوتر شخصي.

2. إذا لم تكن قد سجلت الدخول بالفعل، أدخل تفاصيل حسابك وحدد مكان التعليق الذي تريد حذفه.

3. حرك مؤشر الماوس فوق التعليق وانقر على أيقونة المزيد النقاط الرأسية الثلاث التي تظهر أسفل المنشور.

4. في النافذة المنبثقة، انقر فوق حذف.

5. لإعادة نشر تعليق معدل، اكتب في المساحة التي تقول “أضف تعليقًا” في الجزء السفلي من الصورة، وأضف النص الخاص بك، وانقر فوق نشر.

أحدث العناوين

رسائل متبادلة بين صنعاء وواشنطن

تبادلت صنعاء والولايات المتحدة، الثلاثاء، الرسائل مع  عودة التوتر بين  قواتهما قبالة السواحل اليمنية وسط  مخاوف من تفجر الوضع. خاص...

مقالات ذات صلة