صنعاء| حقوق الإنسان: تعنت التحالف بشأن الهدنة يعمّق الأزمة التي أوجدها خلال حربه

اخترنا لك

قالت وزارة حقوق الإنسان في حكومة صنعاء، الإثنين، إن تعنت التحالف ورفضه للمتطلبات الإنسانية والاقتصادية لليمنيين، يعمق المعاناة، مشيرة إلى أن التحالف تنصل عن التزاماته السابقة التي لم تكن في مجملها تلبي أدنى المتطلبات الإنسانية.

متابعات- الخبر اليمني:

وأكدت، أن استمرار دول التحالف “في مماطلاتها تجاه الملفات الاقتصادية والانسانية وتماهي الأمم المتحدة معها في الخلط بين الملفات، أفرغت الهدن من مضمونها، ولم يتم تحقيق أي تقدم أممي ينتصر للإنسان اليمني وحقوقه المشروعة”.

وحذرت حقوق الإنسان، “من تبعات التعنت الذي يبديه تحالف العدوان تجاه الاستحقاقات الإنسانية والاقتصادية لليمنيين، محملة الدول الكبرى والمجتمع الدولي وعلى رأسها الولايات المتحدة مسؤولية عرقلة جهود الهدنة وتعميق المعاناة الانسانية وما سينجم عن هذه السياسات من تداعيات سلبية على الوضع الإنساني في كافة المجالات”.

وأشارت إلى أن مطالب صنعاء متعلقة بالناس وبالفئات الأشد تضرراً وليست طلبات فئوية وأن هذا التكالب الحاصل على صنعاء، هو بسبب انتصارها لمعاناة الناس وأوضاعهم الصعبة التي خلفها حرب التحالف على اليمن، وفق المصدر.

أحدث العناوين

آخر تحديث لأسعار الذهب بصنعاء وعدن السبت – 3/12/2022

صنعاء جنيه الذهب شراء = 223,000 ريال بيع = 227,000 ريال جرام عيار 21 شراء = 27,750 ريال بيع = 29,750 ريال عدن جنيه الذهب شراء = 440,000...

مقالات ذات صلة